الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تفجير انتحاري... مصر تواصل حربها ضد الإرهاب واستشهاد رجلي شرطة

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
تفجير انتحاري... مصر تواصل حربها ضد الإرهاب واستشهاد رجلي شرطة
تفجير انتحاري... مصر تواصل حربها ضد الإرهاب واستشهاد رجلي شرطة
A+ A-

واصلت الجهات الأمنية المصرية، حربها ضد الإرهاب بعد استشهاد أميني شرطة وإصابة 3 ضباط آخرين، بالإضافة Ygn مقتل أحد العناصر الإرهابية في تفجير انتحاري مساء أمس الاثنين في منطقة الدرب الأحمر بالقاهرة.

وكانت الجهات الأمنية توصلت إلى المتهم بإلقاء قنبلة بدائية على فوج أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة يوم الجمعة الماضي، حيث تم التوصل إليه وتتبعه، قبل أن تتم مداهمة موقعه في منطقة الدرب الأحمر بالقاهرة.

وفور شعور الإرهابي باقتحام قوات الأمن المصرية ومحاصرتها له، انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته ما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد أمينى شرطة وإصابة 3 ضباط.

وكان المتهم حاول زرع قنبلة بدائية يوم الجمعة بمحيط مسجد الاستقامة بميدان الجيزة، لاستهداف فوج أمني، وأبطل خبراء المفرقعات من قوات الحماية المدنية، مفعولها، قبل أن يستقل الإرهابي دراجة ويرتدى ملابس كاجوال وكمامة على وجهه لإخفاء ملامحه، إلا أن الأجهزة الأمنية تتبعته من خلال كاميرات المراقبة وتم التوصل إلى مكانه، وأثناء القيام بأعمال الحصار الأمني، قام الإرهابي بتفجير عبوة ناسفة كانت داخل حقيبة بحوزته ما أسفر عن استشهاد أمينى شرطة وإصابة 3 ضباط.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم