الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: سيدة البلكونة.. القصة الكاملة لمصرية تشاجرت مع زوجها فحاولت الانتحار

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
بالفيديو: سيدة البلكونة.. القصة الكاملة لمصرية تشاجرت مع زوجها فحاولت الانتحار
بالفيديو: سيدة البلكونة.. القصة الكاملة لمصرية تشاجرت مع زوجها فحاولت الانتحار
A+ A-

سيدة البلكونة.. باتت حديث الساعة في الشارع المصري أخيراً، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر سيدة عشرينية معلقة في سور شرفة منزلها، بعد اتهام زوج السيدة الذي يعمل سمساراً في مجال العقارات بدفعها إثر مشاجرة حدثت بينهما.

ومع صراخ السيدة بعدما ألقت بنفسها لتمسك بسور الشرفة، أسرع الأهالي لاكتشاف مصدر الصوت، واكتشفوا وجود ربة منزل تمسك بسور حديدي خاص بشرفة إحدى الشقق، تتشبث بالبقاء على قيد الحياة، حيث كونوا فريقين؛ الأول اختص بإمساك السيدة والثاني أسفل العقار تحسباً لسقوطها، قبل أن ينجحوا في إنقاذها.

وحضرت قوة أمنية لفحص البلاغ، والوقوف على تفاصيل الحادث بوجود شبهة جنائية أم إقدام السيدة على الانتحار أو سقوطها إثر اختلال توازنها.  ونفت السيدة ما تردد حول قيام زوجها بدفعها من البلكونة، مؤكدة أنها حاولت الانتحار بعدما دخلت في مشادة معه، خاصة أنها قضت 7 سنين متزوجه منه، وهو ما دفعها للتفكير في الانتحار بسبب تكرار المشادات والأزمات معه، في ظل تدخلات شقيقته المستمرة في حياتهما قائلة "أخته راجل البيت وهي الآمر الناهي في كل شيء وفي أدق تفاصيل حياتنا.. وبتتعاون معاه في إنهم يذلوني بأطفالي".

وشدّدت الزوجة المصرية، على أن زوجها دائم التطاول عليها بالضرب، مؤكدة أنها طلبت الطلاق بعد محاولتها الانتحار قائلة "أكرهه وأطالبه بالطلاق، ولا أريد منه شيئاً، حيث تركني مع أهلي بالأشهر، ومن النهارده دا مش زوجي، أقدمت على الانتحار فأمسك بيدي، ثم شعرت به يتركها، ووالدتي هي من أمسكت بي".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم