الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بحسب أحد أقاربه... اللاعب إيميليانو سالا مات مقتولاً!

حسام محمد
A+ A-

إشارات استفهام كثيرة لم تجد الإجابة في قضية وفاة اللاعب الراحل إيميليانو سالا، بالرغم من الوصول إلى الطائرة التي غرق فيها، والتي تشير إلى أنّ اللاعب تعرض إلى حادث، حيث وجّه أحد أقاربه عدة اتهامات، مشيراً إلى أنّ أحدهم قتل سالا.

وبحسب صحف إسبانية، فإن ابن عم اللاعب الراحل ماتياس غاتي، فجّر مفاجأة من العيار الثقيل حول وفاة سالا، معتبراً أنّ سالا مات مقتولاً، وأن الحادث كان مدبراً.

وأوضح ماتياس أن المسؤولين عن حجز وتحديد مسار رحلة لاعب نانت وكارديف سيتي الراحل، متورطون في قتل سالا، قائلاً: "ليس من المعقول أن يدعوا نجماً مثل سالا إلى السفر وحده على طائرة شراعية صغيرة، يعبر بها قناة المانش من دون أي احتياطات أمنية لسلامته".

ووجّه غاتي الدعوة إلى الشرطة الفرنسية والبريطانية لفتح تحقيق في الموضوع، ودراسة تفاصيل الرحلة، بدايةً من الحجز وحتى اختفاء الطائرة، ثم العثور عليها بعد أيام محطمة.

وبحسب ماتياس، فإن كل شيء يتعلّق بالرحلة تمّ إعداده بشكل سيّئ وغير احترافي، حيث أُلزم اللاعب بالصعود على متن تلك الطائرة ليلقى حتفه.

يشار إلى أن سالا كان في طريقه من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف، للانضمام إلى فريقه الجديد كارديف سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، حين اختفى فوق قناة المانش.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم