الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هذه هي شروط زيدان لتدريب تشيلسي

جورج حداد
هذه هي شروط زيدان لتدريب تشيلسي
هذه هي شروط زيدان لتدريب تشيلسي
A+ A-

يبدو أن الهزيمة التاريخية، التي تلقاها فريق تشيلسي امام نظيره مانشستر سيتي، لا تزال تلقي بظلالها على الفريق اللندني. حيث باتت أيام المدرب الايطالي ماوريسيو ساري مع أسود لندن.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsGIIEdHknM]]

وأشارت العديد من التقارير الصحافية الى اقتراب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب البلوز، أبرز هذه التقارير أتى من صحيفتي "ديلي ميل" و"ذا صن" البريطانية التي قالت إن بطل دوري الأبطال 3 مرات متتالية مع فريق ريال مدريد الاسباني، وافق على تدريب تشيلسي لكن بشروط صعبة جداً أبرزها:

أن تصبح له كلمة الفصل إلى جانب كلمة مديرة النادي مارينا جرانوفسكايا، في كل ما يتعلق بالتخطيط، وإعادة هيكلة الفريق حتى يكون "البلوز" قادرًا على المنافسة على الألقاب.

بدورها نشرت صحيفة "ذا صن " توقعاتها حول التشكيلة التي قد يعتمد عليها الساحر الفرنسي في حال تعاقد مع البلوز، وفالت الصحيفة عينها إن زيدان سيستهدف 3 صفقات محتملة: على مستوى خط الدفاع، أبرزها: اللاعب مونشنجلادبخ ماتياس جينتر، 25 عامًا، للعب إلى جانب أنطونيو روديجر، وسيزار أزبيليكويتا.

أما على مستوى خط الوسط، فقد طرح اسم إيسكو بقوة نظرا للمشاكل التي يواجهها الإسباني مع فريقه الحالي ريال مدريد، وهو بالتالي مستعد للرحيل عن الأبيض الملكي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrqHVerB0af]]

أما في خط الهجوم فقد طلب الاعتماد على كريستيان بوليسيتش الذي يلعب حاليا مع دورتموند على سبيل الإعارة، أو ماورو إيكاردي، المهاجم الأرجنتيني، الذي لا يريد الحسم في أمر تمديد عقده الحالي المستمر إلى غاية 2021، وهو الأمر الذي أثار حفيظة إدارة ناديه إنتر ميلان.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsGIIEdHknM]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم