الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تقدّم لكايتي بيري بخاتم يشبه خاتم طليقته... فارق السعر صادم!

المصدر: "إي أونلاين"
تقدّم لكايتي بيري بخاتم يشبه خاتم طليقته... فارق السعر صادم!
تقدّم لكايتي بيري بخاتم يشبه خاتم طليقته... فارق السعر صادم!
A+ A-

أعلن #أورلاندو_بلوم و #كاتي_بيري خطوبتهما مشاركين الأخبار السّارة مع متابعيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولم يخفِ المعجبون إعجابهم بخاتم الخطوبة الفريد والذي يتخذ شكل زهرة. تتميز قطعة المجوهرات ذهبيّة اللون بحجرٍ مركزي أرجواني اللون محاط بألماس كريمي، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.

ومن الواضح أن خاتم بيري يلائم شخصيتها المتألقة واللامعة، لكن رغم فرادته، فقد أشار الكثيرون إلى مدى تشابهه مع خاتم ميراندا كير، زوجة بلوم السابقة.

وكان الممثل (42 عامًا) أهدى عارضة الأزياء الأسترالية خاتمًا مرصّعًا بالماس على شكل زهرة في عام 2010. كان فيه حجر مركزي ضخم ومحاطًا بالماس، تماماً كتصميم خاتم بيري.

ويبدو أن هذا التصميم يجذب الممثل عندما يتعلق الأمر بالخواتم المصيريّة. وبحسب الخبراء "يبلغ سعر خاتم كاتي في حدود 5 ملايين دولار، فيما يقدّر سعر خاتم ميراندا 65 ألف دولار".

ويذكر أنّ شائعات دارت حول علاقتهما للمرة الأولى في عام 2016 بعد إطلالتهما معاً في الحفل الذي تلى "الغولدن غلوبز". انفصلا لفترة وجيزة في آذار 2017، لكنهما تصالحا في الصيف.

هذه الخطوبة هي الثانية لكليهما. فقد تزوج بلوم من كير لمدة ثلاث سنوات، ولديهما ابن (فلين، 8 أعوام). أمّا بيري فكانت متزوجة من الممثل راسل براند لمدة 14 شهراً قبل إعلان انفصالهما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم