السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

آيفون 2019 آتٍ بهذه المواصفات!

المصدر: "ذا فيرج"
آيفون 2019 آتٍ بهذه المواصفات!
آيفون 2019 آتٍ بهذه المواصفات!
A+ A-

عادة لا أحد يثق بالشائعات، لكن بعض الشائعات تتمتع بصدقية أكبر من غيرها، وعدد قليل ممن يبثّون هذه الشائعات أو التسريبات، لديه سجل حافل في المصداقية كالمحلل مينغ - تشي كو، الذي كان أول من كشف عن أحجام الشاشة وخصائص أجهزة #آيفون في العام الماضي. 

واليوم أصدر "كو" توقعاً جديداً من خلال موقعي 9to5Mac و MacRumors قال فيه إن #آبل ستقوم بطرح ثلاثة هواتف من آيفون في 2019، وسط توقعات بأن يضم أحد الأجهزة الذكية 3 كاميرات.

وبحسب ما نقاه موقع "ذا فيرج" فهواتف آيفون ستحافظ على الشق في أعلى الشاشة وعلى حجم الشاشة عينه، إلا أن أحد الأجهزة سيعتمد على شاشة LCD الرخيصة بدلاً من شاشة OLED، لكن هذه الهواتف ستشهد تعزيزاً لخاصية التعرف من طريق الوجه، والبطارية.

ليس هذا وحسب، فسيتم تدعيم غطاء الهاتف بما يعرف بالزجاج المسنفر Frosted Glass على غرار هاتف بيكسل 3، كما ستحرص آبل على ضمان اتصال سلس وسريع بالإنترنت من خلال خاصية النطاق الفائق العرض لأجل ضمان تحميل ثنائي بشبكة الـ"واي فاي" حتى يكون المستخدم قادراً على تنزيل أكثر من شيء في الوقت نفسه.

وفي الجانب المتعلق بالشحن والبيانات، سيواصل آيفون الاعتماد على موصل "لايتنينغ" عوض الاعتماد على منفذ USB-C الذي يتيح للمستخدمين أن يشحنوا هواتفهم بشكل أسرع.

إقرأ ايضاً: تسريب ثلاثة أجهزة من سامسونغ قابلة للارتداء

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم