آيفون 2019 آتٍ بهذه المواصفات!

18 شباط 2019 | 15:30

المصدر: "ذا فيرج"

  • المصدر: "ذا فيرج"

تصميم لما قد يكون عليه هاتف ابل 2019 - (موقع ابل انسايدر).

عادة لا أحد يثق بالشائعات، لكن بعض الشائعات تتمتع بصدقية أكبر من غيرها، وعدد قليل ممن يبثّون هذه الشائعات أو التسريبات، لديه سجل حافل في المصداقية كالمحلل مينغ - تشي كو، الذي كان أول من كشف عن أحجام الشاشة وخصائص أجهزة #آيفون في العام الماضي. 

واليوم أصدر "كو" توقعاً جديداً من خلال موقعي 9to5Mac و MacRumors قال فيه إن #آبل ستقوم بطرح ثلاثة هواتف من آيفون في 2019، وسط توقعات بأن يضم أحد الأجهزة الذكية 3 كاميرات.

وبحسب ما نقاه موقع "ذا فيرج" فهواتف آيفون ستحافظ على الشق في أعلى الشاشة وعلى حجم الشاشة عينه، إلا أن أحد الأجهزة سيعتمد على شاشة LCD الرخيصة بدلاً من شاشة OLED، لكن هذه الهواتف ستشهد تعزيزاً لخاصية التعرف من طريق الوجه، والبطارية.

ليس هذا وحسب، فسيتم تدعيم غطاء الهاتف بما يعرف بالزجاج المسنفر Frosted Glass على غرار هاتف بيكسل 3، كما ستحرص آبل على ضمان اتصال سلس وسريع بالإنترنت من خلال خاصية النطاق الفائق العرض لأجل ضمان تحميل ثنائي بشبكة الـ"واي فاي" حتى يكون المستخدم قادراً على تنزيل أكثر من شيء في الوقت نفسه.

وفي الجانب المتعلق بالشحن والبيانات، سيواصل آيفون الاعتماد على موصل "لايتنينغ" عوض الاعتماد على منفذ USB-C الذي يتيح للمستخدمين أن يشحنوا هواتفهم بشكل أسرع.

إقرأ ايضاً: تسريب ثلاثة أجهزة من سامسونغ قابلة للارتداء

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard