تفعيل التعاون والتنسيق الرياضي بين اليابان ولبنان

18 شباط 2019 | 12:36

في إطار تفعيل التنسيق والتشاور بين لبنان واليابان حول المشاركة اللبنانية في أولمبياد طوكيو 2020 زار وفد من السفارة اليابانية في لبنان مقرّ اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية، ضم الملحق للتعاون الاقتصادي والثقافي آي أودوريبا وكبيرة الاختصاصيين للعلاقات العامة والشؤون الثقافية غريتا أبو سمرا نون. وكان في استقبال الوفد رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جان همام والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم والمحاسب سليم الحاج نقولا وعضو اللجنة رئيس البعثة اللبنانية إلى أولمبياد طوكيو 2020 المهندس مازن رمضان.

ورحّب همام بالوفد وشكر له المبادرة في التواصل مع اللجنة الأولمبية اللبنانية من أجل إنجاح هذا الحدث منوهاً باليابان الدولة العريقة في مجال تنظيم أحداث رياضية بارزة وهو ما سيكون عليه الأمر في الأولمبياد المرتقب. ثم جرى نقاش مستفيض بين الجانبين، فأعرب الجانب الياباني عن استعداده لتوفير كل ما يلزم من دعم على غير صعيد للجانب اللبناني والبحث في الآليات ضمن هذا الإطار خصوصاً أن اليابان تملك تجربة غنيّة في مجال الحضور والمشاركة في الاستحقاقات القارية والدولية والاولمبية.

وخلص المجتمعون الى توافق حول استمرار اللقاءات خلال الفترة المقبلة والفاصلة حتى تاريخ الأولمبياد وطرح الأفكار المتبادلة في مجال تعزيز التعاون وتفعيل أطره.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard