هي مدمنة على الأحذية ولكن هل وصل بها الأمر الى أكلها؟

18 شباط 2019 | 11:14

المصدر: "النهار"

هي عارضة من الطراز الأول تتسابق الماركات الى دعوتها للمشاركة في حفلاتها وعروضها، فهي عدا عن كونها شقيقة كايلي جينير، وجه جميل تلاحقه عدسات المصورين وتتابع أخبارها كل المواقع الالكتروني. 

كندال هي اليوم سفيرة لماركة لونشان ولأحذية ستيوارت وايزمن وقد استضافها المقدم جيمي فالون وشاهدناها تأكل حذاء، فلم هذا كله؟

قبلت كيندال رهاناً في البرنامج التلفزيوني لتأكل حذاء واختارت بين الذهبي والأحمر الحذاء الاحمر وسرعان ما اتضح أنه حلوى، ولكنه بدا حقيقياً جداً.

وقد تألقت السوبر موديل الحسناء بتايير قصير ذي الوان حيوية استوائية من ماركة AREA ونسقت معها حذاء للمصمم ستيوارات وايزمن واهتمت الخبيرة جينا اتكن بتسريح شعرها على شكل ذنب حصان عالٍ.

واعترفت النجمة بولعها بالأحذية فلقد ظهرت أخيراً بفستان تاكسيدو من BLAZE MILANO باللون الخردلي مع حذاء عالٍ من ستيوارات وايزمن. وأوضحت انها تفضل لإطلالاتها العملية حقيبة AMAZONE BAG من ماركة LONGCHAMP. لوك جذاب اطلت فيه كندال ولكن بعض المعجبين علقوا مارحين بأن كندال نسيت سروالها في المنزل.


لاحظوا أقراط كيندال الهندسية التي اتخذت شكل الأفعى الملتفة حول نفسها.

كيندال تجوب شوارع نيويورك مرتدية سترة جلدية قصيرة وحقيبة أمازون من لونشان.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard