اسبوع الحسم لمنتخب السلة للتأهل الى كأس العالم

17 شباط 2019 | 22:19

المنتخب اللبناني.

يواصل منتخب لبنان لكرة السلة تحضيراته للمباراتين الحاسمتين امام منتخبي نيوزيلندا الجمعة 22 شباط الجاري الساعة 21:30، وامام كوريا الجنوبية الاحد 24 منه، الساعة 16:30، على ملعب مجمع نهاد نوفل للمسرح والرياضة في زوق مكايل، ضمن النافذة السادسة والاخيرة من التصفيات الآسيوية والاوقيانية للمجموعة الخامسة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم المقررة في الصين الصيف المقبل. 

وكان منتخب الارز خاض 10 مباريات في المجموعة ففاز في 6 منها على ارضه وامام جمهوره وخسر 4 خارج ارضه. وهو في المركز الرابع خلف نيوزيلندا في المركز الاول برصد 19 نقطة، وكوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، والصين في المركز الثالث برصيد 16 نقطة (متاهلة حكما الى انهائيات كونها البلد المضيف)، ولبنان افي المركز لرابع برصيد 16 نقطة والاردن في المركز الخامس برصيد 15 نقطة وسوريا في المركز السادس الاخير برصيد 12 نقطة.
وضمنت منتخبات نيوزيلندا وكوريا الجنوبية والصين تاهلها الى نهائيات كأس العالم التي سيشارك فيها 32 منتخبا (5 منتخبات من القارة الافريقية، 7 منتخبات من القارة الاميركية، 7 منتخبات من القارتين الاسيوية والاقيانية و12 منتخبا من اوروبا). بينما يدور الصراع على المنتخب الثالث الذي سيرافق منتخبي نيوزيلندا وكوريا الجنوبية بين لبنان والاردن مع افضلية للمنتخب اللبناني الذي يتقدم نظيره الاردني بفارق نقطة، وهو سيلعب المبارتين الحاسمتين على ارضه وهو لم يسبق له ان خسر على ارضه وامام جمهوره.
عمليا دخل المنتخب اسبوع الحسم، فبعد التمارين اليومية على ملعب "مجمع نهاد نوفل للمسرح والرياضة"...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 88% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard