الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تامر حسني أبكى أسيل عمران... مشاهدة مليونية في أقل من 24 ساعة (فيديو)

المصدر: "إنستغرام"
تامر حسني أبكى أسيل عمران... مشاهدة مليونية في أقل من 24 ساعة (فيديو)
تامر حسني أبكى أسيل عمران... مشاهدة مليونية في أقل من 24 ساعة (فيديو)
A+ A-

أطلّ الفنان #تامر_حسني على جمهوره بأغنية "ناسيني ليه" من ألبومه الجديد "عيش بشوقك"، وصورها على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج اللبناني #سعيد_الماروق ومشاركة لافتة من الفنانة السعودية أسيل عمران.

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي، حملت طابع الرومانسية الحزينة التي ذكّرت جمهور حسني ببدايات أعماله الفنية، قدّم فيها صورة العاشق الذي لم يُكتب لقصة حبّه البقاء.

يبدو أنّ هذا الأسلوب حاز إعجاب جمهور حسني، إذ تخطت مُشاهدة الكليب المليون ونصف المليون على "يوتيوب"، والأمر عينه حقّقه مقطع من الكليب في حسابه عبر "انستغرام" متخطّياً حاجز المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة. ولم ينسَ توجيه شكر خاص لعمران على مشاركته العمل المصوَّر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bt9BdKAlJip/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1kt0q6gnn6iqf]]

عمران بدورها علّقت على مشاركتها: "قصة لامست أغلبنا حتى لو لم نمرّ فيها. قد نعرف أحداً عاشها، واثنين خسرا الحب بسبب الغرور والكبرياء، أو ربما لم يحاربا من أجل حبهما". وتابعت: "شكراً تامر على رقيّك واحترافيتك في العمل، التمثيل معك صادق"، مضيفة: "بكيت عندما أخبروني عن مضمون القصة حتى قبل أن نبدأ التصوير".

كما شكرت أسيل زوجة حسني بسمة بوسيل: "شكرا بسمة لأنك جعلتني أشعر أنني في بيتي الثاني"، وهو ما دفع بزوجة حسني إلى المباركة وتأكيد دعمها لها، وقالت: "عايزين فيلم بقا".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bt-PmCZgFts/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=146z4exatfym9]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم