الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

صورتان من "الهيبة- الحصاد"... سيرين عبد النور لـ"النهار": مشهدان على كل لسان (فيديو)

المصدر: "النهار"
إسراء حسن
إسراء حسن
صورتان من "الهيبة- الحصاد"... سيرين عبد النور لـ"النهار": مشهدان على كل لسان (فيديو)
صورتان من "الهيبة- الحصاد"... سيرين عبد النور لـ"النهار": مشهدان على كل لسان (فيديو)
A+ A-

انتهى فريق عمل "الهيبة - الحصاد"، منذ أيام، من تصوير أولى مشاهد المسلسل، في مركز كليمنصو الطبي CMC الذي يشهد علاج شاهين (#عبدو_شاهين) بعد إصابته بطلق ناري في الجزء الأول من المسلسل، وهو للكاتب باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة "صبّاح أخوان".

وحصلت "النهار" على صورة حصرية للممثل #جوزف_بو_نصّار الذي انضم إلى فريق العمل الرمضاني في أحد أهم الأدوار التي ستشهدها أحداث "الهيبة 3"، والتي لن تركّز على منطقة الهيبة فحسب، إنما ستتوزّع في مناطق عدّة منها بيروت في فترة زمنية تعود إلى العام 2019. بو نصّار سيجسّد شخصية لم يؤدّها من قبل، تغلب عليها "القساوة ودور الثعلب الخطير".

كما حصلت "النهار" على صورة تكشف الأجواء العصرية التي ستسود في المسلسل بعد انتقاله جغرافياً من المنطقة الافتراضية (الهيبة) إلى مدينة بيروت وذلك في ما خص حداثة الديكور، حيث ستكون حوادث الجزء الثالث تتمة للجزء الأول، وسينتهي دور عليا الذي أدّته الممثلة #نادين_نسيب_نجيم في الحلقة الأولى من الجزء الثالث.

الممثلة #سيرين_عبد_النور التي انضمّت أيضاً إلى فريق عمل "الهيبة- الحصاد"، وفي دردشة خلال مشاركتها في احتفال الفنانة نجوى كرم بتوقيع عقدها مجدداً مع شركة "روتانا" الشهر السابق، كشفت لـ"النهار" بعضاً من كواليس تحضيرها للعمل الرمضاني الذي تشارك فيه إلى جانب الممثل السوري #تيم_حسن والفنانة #منى_واصف والممثلين عبدو شاهين وأويس مخللاتي وروزينا لاذقاني وعباس جعفر ونخبة كبيرة من الممثلين، وقالت: "خضعتُ لحمية غذائية صارمة لأستعيد رشاقتي بعد وضع مولودي"، مضيفة: "ليست سهلة المشاركة بجزء ثالث من المسلسل، أتلقى العديد من الأسئلة في خصوصها وعن أحداث المسلسل المقبلة، ولكنني مطمئنة لتعاوني مع شركة "الصبّاح" الممثَّلة بصادق الصبّاح وزياد الخطيب، وأيضاً المخرج سامر البرقاوي ووجود تيم حسن حبيب قلب الجماهير".

وتابعت عبد النور: "أشعر بفرح وأمان، وأقول وأؤكد أن الجزء الثالث مختلف كلياً عن الجزئين الأول والثاني"، كاشفة عن وجود "مشهدين سيكونان حديث السوشيل ميديا".

المنتج صادق الصبّاح كشف في تصريح لـ"mbctrending" أنّ شخصية جبل (تيم حسن) "ستشهد تحوّلاً، إذ إنه مضطر أن يكون في شخصية مختلفة بسبب الجغرافية المتنقّلة". كما كشف الصبّاح عن أنّ عبد النور "لن تحمل السلاح في المسلسل، وستكون العامل الإيجابي وصوت الضمير والأخلاق رغم بعض المشاكل التي تواجهها في المسلسل. الناس ستحب سيرين".

فريق عمل "الهيبة- الحصاد" احتفل بعيد ميلاد عبد النور، وفاجأوها في موقع التصوير بقالب من الحلوى، إذ ظهرت في مقطع فيديو إلى جانب حسن.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bt8kOH5ARy6/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=bmp7nn23x6gb]]

ويبدو أنّ الشركة المنتجة لن تتخلّى عن شارة "مجبور" التي قدّمها الفنان السوري #ناصيف_زيتون في الجزءين السابقين، رغم التداول باعتماد شارة جديدة للجزء الثالث بعنوان "أزمة ثقة" بصوت زيتون، من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع جيمي، والتي ستوظّف ضمن سياق أحداث العمل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Btdm6X1HqWp]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtlMbjAFGkA]]



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم