الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

فيفي عبده دخلت إحدى الصيدليات في لبنان وطلبت دواء

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

واصلت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده مسلسل إثارة الجدل، بسبب تصريحاتها النارية، مؤكدة أنها لا تقبل أن يتزوج زوجها من امرأة أخرى، وأنها تثق به وبعدم خيانته لها، قائلة: "لو عملها أطيّر رقبته حتى لو عاملي إيه، مشاجراتي ليست هادئة، وأنا قليلة الأدب ولساني طويل".

وأكدت عبده في تصريحات تلفزيونية أنّها تعرّضت لأزمة صحية ونفسية بسبب السحر والأعمال السفلية، قائلة: "عندي كيس بلاستيك مليان سحر في البيت... وعملولي سحر كتير جدا... وفيه ناس قالولي ارميهم في المَية وناس تانية قالتلي ارميهم في الطرق وأنا دلوقتي مستنية أشوف هعمل فيهم إيه"، مؤكدة أن زيادة وزنها كانت بسبب السحر، وأنها دخلت إحدى الصيدليات في لبنان وطلبت منه دواء للريجيم من أجل استعادة رشاقتها بعدما شعرت بالغيرة من الفتيات اللبنانيات، وعدم تمكنها من ارتداء الملابس التي أعجبت بها وقتها في بيروت، قائلة: "خدت الدواء سد نفسي ومبقتش اَكل وقللت من أكل النشويات والأرز".

وأضافت الراقصة المصرية أنها تدخّن الشيشة، منذ تمثيلها في فيلم "المزاج" مع الفنانة مديحة كامل، مؤكدة أن زوجها هو من علّمها كيفية شرب الشيشة لتجيد تمثيل المشهد.

عبده دائمة مثيرة الجدل بسبب تصريحاتها، لعل أبرزها كان ردّها على سؤال في لقاء تلفزيوني بشأن أي الأشخاص ستختار للتصوير معه "سِلفي" ليلة رأس السنة؟"، لترد قائلة "ربنا سبحانه وتعالى، وهقوله يا رب احفظ لي أولادي"، لتنهال الانتقادات عليها بتهمة إهانة الذات الإلهية، ليردّ مقدم البرنامج: "مش هتعرفي تاخدي سلفي مع ربنا"، لتجيب: "لا طبعاً مش سلفي، بس إنت بتحرجني وبتقولي اختاري شخص واحد".

وأضافت فيفي أن الراقصات يبذلن جهوداً كبيرة لجمع الأموال، ورغم غلاء الأسعار، "لكن ممكن الواحد يعيش بخمسة جنيه"، كما سبق أن أعلنت فيفي عبده أنها تزوجت 5 مرات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم