الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

قبل حفل "الأوسكار"... أفضل فنادق لإقامة رائعة في لوس أنجلوس

المصدر: "الإندبندنت"
ترجمة محمد أبوزهرة
قبل حفل "الأوسكار"... أفضل فنادق لإقامة رائعة في لوس أنجلوس
قبل حفل "الأوسكار"... أفضل فنادق لإقامة رائعة في لوس أنجلوس
A+ A-

تعد مدينة لوس أنجلوس الأميركية، قبلة هامّة لعشاق الفن والسينما لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، الذي يقام يوم 25 شباط الجاري، وهو ما يجعل المدينة قبلة هامة للسائحين.

ووفقاً لموقع "إندبندنت"، فإن مدينة لوس أنجلوس تتميز بعديد من الصفات الرائعة التي تجعلها مكاناً مثالياً لقضاء إجازة بجانب حضور حفل الأوسكار، على رأسها الشواطئ الهادئة ومدينة هوليوود لصناعة السينما وبيفرلي هيلز، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الفنادق للاسترخاء على الشاطئ أو التمتع بإقامة مميزة ومأكولات ومشروبات جيدة، حيث يرصد التقرير التالي أفضل الفنادق في المدينة.

The Freehand

يتميز بموقعه في وسط المدينة، بجوار مجموعة كبيرة من المطاعم والمحلات النابضة بالحياة، كما أن الفندق يتميز بغرف أنيقة بأنواع مختلفة من الغرف بجانب مطاعم جيدة ودي جي بالإضافة إلى متجر Flowerboy الذي يبيع الزهور.

LINE LA

يقع الفندق في منطقة Koreatown ، يتميز بأنه مقابل محطة مترو الأنفاق، كما أنه قريب للكثير من المطاعم الكورية، ويتميز بتصميم معماري جيد من جدران خرسانية مكشوفة وأثاث حديث وأعمال فنية مميزة، الى جانب بعض أجنحة فاخرة ومطاعم رائعة.

Gold Diggers

يقع الفندق في منطقة شرق هوليوود وتم افتتاحه في أيلول الماضي، ويضم باراً ومطاعم، وأنشئ الفندق في موقع مسرح سابق، حيث تم تصميم كل واحدة من الـ11 غرفة بحجم الشقة بأسلوب مختلف.

Hotel Covell

فندق مميز يحتوي على 9 أجنحة كل منها يحمل عنواناً من أعمال الروائي جورج كوفيل، ويعد مكاناً مثالياً لإقامة طويلة في لوس أنجلوس.

The Surfrider Malibu

يتميز بقربه من الشاطئ، وهو مكان مميز للاستمتاع بالرياضات البحرية مثل السباحة وركوب الأمواج.



فندق بيفرلي هيلز

يقع الفندق في حي بيفرلي هيلز، وهو أحد أشهر فنادق لوس أنجلوس، ويقدم جميع ما يحتاجه الضيف، مع مجموعة من الأجنحة والغرف المميزة، والسبا.


NoMad

يضم مطاعم من أفضل المطاعم على مستوى العالم، ويقع في مبنى بنك إيطاليا الكلاسيكي الجديد، ويتميز بطراز معماري مميز، وأثاث رائع، كما يعد أحد أكثر الأماكن المتطورة للإقامة في المدينة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم