الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

قائمة بالأكثر ربحاً في الدقيقة حول العالم

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
قائمة بالأكثر ربحاً في الدقيقة حول العالم
قائمة بالأكثر ربحاً في الدقيقة حول العالم
A+ A-

أرقام خيالية لاقت ردود أفعال واسعة حول أكثر الأشخاص دخلاً في العالم خلال الفترة الحالية، حيث وصل الأمر إلى حساب قيمة الدخل لهؤلاء الأشخاص في الدقيقة الواحدة.

جيف بيزوس

ففي تقارير بريطانية نقلاً عن تقرير بلومبيرغ للأعلى دخلاً في العالم بالفترة الحالية، جاء جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون، على رأس القائمة، حيث يقترب دخله السنوي من 30 مليار جنيه إسترليني، ليصل إجمالي دخله فى الدقيقة الواحدة 61.527 جنيه إسترليني.

مارك زوكربيرغ

كما تضم القائمة مارك زوكربيرغ مؤسس شركة "فايسبوك"، حيث يصل دخله السنوي إلى 11.4 مليار جنيه إسترليني، أي أن زوكربيرغ يحصل على 23.543 جنيهاً إسترلينياً في الدقيقة.

بيل غيتس

بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، من بين الأثرياء حول العالم، حيث يبلغ إجمالي ربحه السنوي 3 مليارات جنيه إسترليني، أي ما يقرب من 6.278 جنيهات إسترلينية في الدقيقة.

جيمس دايسون


رجل الأعمال البريطاني جيمس دايسون يبلغ دخله السنوي 2.2 ملياري جنيه إسترليني، أما الدخل فى الدقيقة فيصل إلى 4.632 جنيهات إسترلينية.

دينيز كوتيس


السيدة الأكثر دخلا حول العالم في الدقيقة كانت سيدة الأعمال البريطانية دينيز كوتيس، مؤسسة شركة "بيت 365"، حيث يبلغ إجمالي الدخل السنوي لها 754 مليون جنيه إسترليني، بينما يصل الدخل فى الدقيقة 1.558 جنيه إسترليني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم