الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

عمرو واكد: "عايز وطن أحاسب فيه المسؤول باستمرار"

المصدر: "تويتر"
عمرو واكد: "عايز وطن أحاسب فيه المسؤول باستمرار"
عمرو واكد: "عايز وطن أحاسب فيه المسؤول باستمرار"
A+ A-

انتقد الممثل المصري العالمي عمرو واكد صمت بعض المصريين على التعديلات الدستورية التي وافق عليها البرلمان المصري مبدئياً، عبر تغريدات عدّة منها: "إيه أخبار الناس إلّي ثارت على الإعلان الدستوري بتاع مرسي؟ تمام؟". ليتابع في تغريدة أخرى: "عايزين قائمة بالنواب إلّي رفضوا التنازل عن تيران وصنافير، وقائمة بالنواب إلّي رفضت تعديلات الدستور".

وتابع واكد: "في عام 1952، قبل انقلاب يوليو العسكري كانت سيادة مصر تمتد للسودان وغزة وكان الجنيه المصري الواحد يساوي 2.25 دولار أميركي. واليوم سيادة مصر يا دوب أقل من مصر بجزيرتين والدولار الواحد بقى داخل على 20 جنيه. مش محتاجة عبقري عشان يفهم مين اللي مضيعنا ومودينا في ستين داهية".

وعلّل الممثل واكد على تطرّقه إلى الحياة السياسية، قائلاً في تغريدة مطوّلة حازت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال: "أنا ممثل. ما الذي يجبرني على أن أتكلم في السياسة؟. الرد بسيط جداً وهو لأننا نمرّ بظرف سياسي أكثر من استثنائي. لدينا واجب لازم نعمله". وتابع: "لا ينفع أن أجلس صامتاً حالياً. هذا بلدي وبلد ابني وأحفادي. لن أتركه يتحوّل إلى معسكر لا يحاسب فيه إلا المواطن. أنا عايز وطن أنا أيضاً أحاسب فيه المسؤول وباستمرار".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم