ابن الـ8 أعوام اشترى الورود لكلّ فتيات صفّه... "لا ينبغي ترك فتاة بلا وردة"

15 شباط 2019 | 16:26

المصدر: "الميترو"

  • المصدر: "الميترو"

طفلان في حقل (تعبيرية).

أعربت أمّ عن فخرها بعدما استخدم ابنها مصروفه لتحصل كلّ فتاة في صفّه على وردة في عيد الحب، بحسب موقع "الميترو" البريطاني.

اشترى كالوم درو (8 أعوام) 68 وردة ووزعها على فتيات صفّه. خلال السنوات القليلة الماضية، كان يساعد جدّته في متجرها لبيع الزهور وكانت تكافئه الأخيرة بالورود التي يقوم بتوزيعها على الفتيات.

كالوم درو.

توفيت جدّة درو في وقت سابق من هذا العام، لكنه أراد الحفاظ على عادته السنويّة، فقام بجني المال من غسل السيارات لشراء الورود المزيّفة، وعلّق: "أردت إحضار بعض الزهور للفتيات في الصّف الرابع أساسي لأنني لا أريدهن أن لا يشعرن بالحب في عيد الحب. سأتجول في كل صفّ وأوزّعها عليهن. لقد قمت بذلك على مدى السنوات الأربع الماضية".

وعبّرت والدته عن فخرها الكبير بابنها لأنه يراعي مشاعر الآخرين قائلةً: "فعل ذلك لأربع سنوات، بدأ مع فتيات صفّه أوّلاً، لكنه الآن يوزّع الورود لكل فتاة في سنّه قائلاً إنه لا ينبغي ترك أي فتاة من دون وردة".

وأكملت: "كان هذا العام مختلفاً بعض الشيء. كان يساعد جدته عادةً في محل الزهور لكسب المال، لكنها فارقت الحياة، فقرر هذا العام غسل السيارات. لقد غسل حوالي 12 سيارة من الساعة التاسعة والنصف حتى الرابعة والنصف بعد الظهر، فاضطررت في النهاية إلى اجباره على التوقّف والدخول إلى المنزل".

كالوم درو.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard