لم تحضر الحفل الخيالي... شقيقة كايلي جينر مستاءة (صور وفيديو)

16 شباط 2019 | 13:46

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

من عيد ميلاد ابنة كايلي جينر.

أعربت عارضة الأزياء #كيندال_جينر عن حزنها بسبب تغيّبها عن عيد ميلاد ابنة شقيقتها كايلي الأوّل خلال استضافتها في برنامج جيمي فالون قائلةً: "أنا مستاءة جداً. كان من المفترض أن يقام الإحتفال في تاريخ عيد ميلادها الفعلي، لكنها أمطرت، فأجّلوا كل شيء، وبعدها كنت خارج المنطقة وهو أمر مؤسف جداً لأنني أردت فعلاً الحضور". 

على الرّغم من أن ستورمي تبلغ من العمر عاماً واحداً فقط، ومن المؤكد أنها لن تذكر عيد ميلادها الأوّل، إلّا أنّ ذلك لم يمنع كايلي من إحياء عيد ميلاد خيالي لابنتها.

وتابعت كيندال: "وثّقت لي أمّي الحفل قبل وصول المدعوّين، ودامت مخابرة التسجيل الصوتي والمرئي حرفياً 45 دقيقة إلى ساعة كي تريني كلّ ما حضّرته كايلي".


صدمت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير جمهورها بنشرها مقاطع فيديو من الحفل الخيالي لعيد ميلاد مولودتها والهدايا، والتي أجمع كثر على أنها "أكثر من اللازم". جينير (21 عاماً) التي احتفلت بعيد ميلاد مولودتها الأولى ستورمي من مغنّي الراب ترافيس سكوت، نشرت مقطع فيديو طريفاً لستورمي التي ظهرت تمعن نظرها بالهدايا التي تلقتها، حيث سمع صوت والدتها تقول: "كم هي محظوظة جداً" وتستعرض باقة من هدايا المصممين، لتنشر بعدها صوراً من الحفل وأرفقتها بتعليق: "حلمت بهذه الحفلة، ورسمتها غرفة بغرفة، هذه الحفلة ساحرة".

الـ"دي جي" خالد أهدى ستورمي هديتها الأولى التي كانت عبارة عن حقيبة شانيل باللونين الأحمر والذهبي. عدد من متابعي نجمة تلفزيون الواقع أبدوا امتعاضهم من البذخ الكبير للمال لا سيّما في عيد ميلاد ستورمي الأول والذي لن تتذكر منه شيئاً، ليسخر آخرون: "ما دفع في الحفل يوازي قسطاً كاملاً للتحصيل الجامعي". فيما قالت إحداهن: "عندما تتلقى طفلة في عامها الأول هدية من دار "شانيل"، يخالجني شعور بأنني فقيرة".

كما علّق آخر: "لو كنت أملك المال الذي تملكه كايلي لما كنت صرفته في هذا الشكل على طفلة في عامها الأول. الأطفال لا يفهمون مبدأ المال، وما قامت به جينير لم يكن لأجل طفلتها، بل لكي تصبح على كل لسان في مواقع التواصل الاجتماعي".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard