الثنائي الأشهر في هوليوود... براد بيت طلب السماح من طليقته!

15 شباط 2019 | 11:57

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

براد بيت وجينيفر أنيستون.

كانا الثنائي الأشهر في هوليوود قبل انفصالهما في عام 2005 بعد زواجٍ دام خمسة أعوام، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني. لكن يبدو أن #براد_بيت قرّر طي صفحة الماضي بعد حضوره حفل عيد ميلاد زوجته السابقة #جينيفر_أنستون في لوس أنجلس.

براد بيت وجينيفر أنيستون.
وأفاد مصدر أنّ براد "لا يحب العيش في الماضي"، خصوصاً بعد مرور 14 عامًا على إعلان انفصاله عن أنيستون"، مضيفاً: "كان يفضّل أن يكون أكثر تفهّماً عند نهاية زواجهما".

وعلى الرغم من نهاية علاقتهما، يبدو أنّها سلكت مسارها السليم، وفق المصدر الذي كشف أنّ بيت "طلب السّماح من أنيستون منذ فترة طويلة والأخيرة سامحته".

براد بيت وجينيفر أنيستون.
وشوهد الممثل في الآونة الأخيرة في حفل عيد ميلاد أنيستون الخمسين في أحد فنادق هوليوود ليلة السبت. ووفق الشهود في تلك الليلة، "قدّم براد بطاقة إلى جينيفر وعانقها"، وفوجئ العديد من الضيوف برؤيته في السهرة.

وطالما أشارت الشائعات إلى أنّ نهاية زواج أنيستون وبيت تعود في شق كبير  إلى بداية علاقة الأخير بأنجلينا جولي بعد عملهما معاً في فيلم "السيد والسيدة سميث" في عام 2004.

براد بيت وأنجلينا جولي.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard