ربيع كيروز يأخذنا في رحلة إلى فرنسا... اِربطوا الأحزمة!

15 شباط 2019 | 11:11

المصدر: النهار

المصمم ربيع كيروز.

إلى منطقة بوردو الفرنسية وتحديداً منها الى منتجع "ينابيع كودالي" الصحية التي تأسّست في العام 1999، وقصر "شاتو سميث لافيت" الذي يملكه الزوجان أليس وجيروم توربييه، إضافة إلى كروم العنب التي يعتني بها الثنائي، لتصنيع النبيذ ومستحضرات العناية بالجمال التي أطلق عليها الزوجان اسم CAUDALIE والمستخرجة من بذور العنب المعروفة بخصائصها المضادة للأكسدة والمحاربة للجذور الحرة التي تمنع الشيخوخة.

شدّوا الأحزمة الى بوردو، فالمصمّم اللّبناني العالمي ربيع كيروز صمّم الديكور والهندسة الداخلية لجناح L'ILE AUX OISEAUX المعروف بتخصيصه للعروسين وللمناسبات الحميمة الرّومنسية والذي شهد شهر عسل الثنائي الهوليوودي ديمي مور وبروس ويليس. 

"كما تجدد العريشة أوراقها هكذا تجدّد ينابيع كودالي أفكارها فلقد تعاونت في العام 2019 مع المصمم ربيع كيروز بعد سلسة من التعاونات المثمرة في الماضي مع دور عريقة ومنها ميزون مارتن مارجيلا وغيرها..."، بهذه الكلمات افتتحت مؤسِّسة منتجع LES SOURCES DE CAUDALIE كلامها عن بداية العام والجديد الذي حملته الدار، فالجناح اكتسى باللون الأبيض النقي، مع لمسات هندسية أضافها المصمم من ماركات لبنانية شرقية الطراز مثل BOKJA ديزاين التي اختار المصمم منها أعمالاً يدوية حرفية متقنة لعرضها في الجناح الذي صممه.

المصمم في عباءة من متجر ليوان لايف ستايل لصاحبته لينا عودة (موقع انستغرام)

وعن هذا التعاون يوضح المصمم أنه ارتأى تصميم حمام بسيط مفتوح على الغرفة. وعن الدور التي تعامل معها لتأثيث المكان، شكر المصمم ربيع كيروز عبر انستغرامه الخاص كلاً من الماركات التالية اللبنانية:

- المصور نديم أصفر اللبناني المقيم في باريس والذي أخذ منه لوحات فوتوغرافية رائعة لتزيين الجدران. 

- ماركة ليوان لايف ستايل لصاحبتها لينا عودة والتي اختار منها المصمم الطاولة والأدوات التابعة لها.

أليس توربييه وربيع كيروز. الصورة مأخوذة من موقع المنتجع

- متجر ARTISANS DU LIBAN ET D'ORIENT في عين المريسة الكائن قبالة فندق بالم بيتش الذي اختار منه المصمم المفارش وأغطية السرير.

- وشكر المصمم الفنانة التصويرية لميا زيادة على اختيارها الكتب التي ضمّنها الجناح والتي شكّلت خياراً رائعاً.

الحمام الذي صممه كيروز وتبدو صورة للفنان نديم أصفر.

وبدورها شكرت أليس توربييه عبر مواقع التواصل المصمم قائلة: "شكراً ربيع فلقد حملت الينا لبنان والكثير من التحف والأصدقاء وجمعت الشرق والغرب في مكان واحد...

كما يتيح المنتجع لزواره تجربة السبا الصحي SPA VINOTHERAPIE، إضافة الى فرصة المبيت في هذا المكان الخيالي الذي يحتوي على 61 غرفة وجناحاً فخماً من الخشب الدافئ والجاثم على البحيرة الصافية بمياهها، وخريرها العذب والمجاور لقصر شاتو SMITH LAFONT وكروم العنب الممتدة على مسافات مترامية البعد.

ويذكر ان ربيع كيروز هندس المكان وهو شرف أعطي له بعد سلسلة من التعاونات السابقة تمّت مع كبار من الفنانين مثل:

MAISON MARGIELA

MAXIME SIMMOENS

DELPHINE MANIVET

مطعم المنتجع

جناح L'ILE AUX OISEAUX

منتجع LES SOURCES DE CAUDALIE

كروم العنب الشهيرة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard