الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

محادثة طريفة... ميشال أوباما ليست "نجمة حقيقيّة" في عيني والدتها

المصدر: "إنستغرام"
محادثة طريفة... ميشال أوباما ليست "نجمة حقيقيّة" في عيني والدتها
محادثة طريفة... ميشال أوباما ليست "نجمة حقيقيّة" في عيني والدتها
A+ A-
 كرّمت جوائز "#غرامي" الموسيقية الأميركية #النساء في دورتها الحادية والستين التي تخللتها مشاركة مفاجئة للسيّدة الأولى السابقة #ميشال_أوباما، أشادت خلالها بدور الموسيقى في تعزيز التنوّع.

قالت الأخيرة، وإلى جانبها النجمات الكبيرات #جينفر_لوبيز و#أليشا_كيز و#لايدي_غاغا، وجادا بينكت سميث، "تُظهر لنا الموسيقى أن مسألة التنوّع هي في غاية الأهمية، فكلّ قصة وكلّ صوت وكلّ لحن في الأغنية يحدث فرقاً".


ونشرت السّيدة الأولى السّابقة في حسابها عبر "إنستغرام" صورة تجمعها بالنجمات الأربع، معلّقةً: "بالنسبة لي، تظهر الصداقة الحقيقية عند مساندة الصديقات، سواء أكان ذلك في أعياد ميلادهنّ أو بلقاءات قصيرة بعد العمل، أو خلال مرحلة رئيسيّة من حياتهنّ. لذلك شعرت بسعادة غامرة لمساندة أليشا كيز الرائعة خلال حفل "#الغراميز". إنها واحدة من أكثر الأشخاص صدقاً وحنّيةً ورعايةً ووعيًا، وأنا متأكّدة أنّك الأفضل لمساعدتنا جميعًا في الاحتفال بقوّة الموسيقى الموحدة"!

لكن يبدو أنّ ميشال ليست "نجمة حقيقيّة" في نظر والدتها (81 عاماً)، إذ نشرت الأخيرة في حسابها عبر إنستغرام محادثة طريفة دارت بينهما، سألتها خلالها والدتها: "هل قابلتِ أيّاً من النجوم الحقيقيين أو غادرتِ مباشرةً بعد مغادرتكِ المسرح؟" فردّت السيدة الأولى السابقة: "بالمناسبة... أنا نجمة حقيقيّة أيضاً".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم