الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

طلب عاجل من ساري إلى لاعبي تشيلسي

المصدر: "رويترز"
طلب عاجل من ساري إلى لاعبي تشيلسي
طلب عاجل من ساري إلى لاعبي تشيلسي
A+ A-

طالب المدير الفني الإيطالي لـ #تشيلسي الإنكليزي #ماوريسيو_ساري لاعبيه برد فعل فوري، بعد الخسارة المذلة أمام #مانشستر_سيتي 0-6، في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مشيراً إلى أنه عقد اجتماعاً لمدة ساعة مع اللاعبين لدراسة أسباب تلك الخسارة.

وكانت هزيمة تشيلسي على ملعب الاتحاد الأسوأ في تاريخه بالدوري الممتاز، ليتراجع الفريق اللندني إلى المركز السادس في الترتيب.

وتتصاعد الضغوط من وقتها على المدرب، الذي عقد اجتماعاً مشابهاً لمدة ساعة في غرفة الملابس مع لاعبيه، بعد الهزيمة برباعية في الدوري أمام بورنموث.

وأكد ساري قبل مواجهة مالمو السويدي في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس: "تحدثنا معاً لمدة ساعة في اليوم التالي للمباراة. أعتقد أن أفضل شيء هو العمل بقوة والرد سريعاً في الملعب".

وتابع: "لم يكن ينقصنا الدافع في المباراة الأخيرة. كل ما هنالك اننا لم نستطع التعامل مع أول مشكلة واجهتنا في المباراة. بدأنا المواجهة جيداً، لكن بعد هدفهم الأول لم نستطع الرد سريعاً. مشكلتنا بسيطة. ذهنية في الأساس. نحتاج إلى حلول".

ويخوض مالمو، الذي لن يبدأ مشواره في الدوري السويدي قبل نيسان المقبل، أول مباراة له هذا العام، لكن ساري يعتقد أن طريقة المنافس الدفاعية ستسبب مشكلات لتشيلسي.

وأوضح: "انه فريق متماسك. يجيد الدفاع. لن تكون مباراة سهلة، لكننا نرغب في الفوز بها والرد فوراً في الملعب".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم