الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عجائب أوستراليا... الحيوانات البرّية والشواطئ وجمال الطبيعة في انتظارك

المصدر: "الدايلي ميل"
ترجمة محمد أبوزهرة
عجائب أوستراليا... الحيوانات البرّية والشواطئ وجمال الطبيعة في انتظارك
عجائب أوستراليا... الحيوانات البرّية والشواطئ وجمال الطبيعة في انتظارك
A+ A-

تتميز منطقة غرب #أوستراليا ببعض المزايا الرائعة، منها وجود الحيوانات البرية والشواطئ الجميلة والمناظر الطبيعية، وهو ما يجعلها مكاناً مميزاً لهواة الرحلات والسفر.

ووفقاً لموقع جريدة "الديلي ميل"، فإنّ المدينة تشهد تشكيلات جيولوجية وعوامل طبيعية مميّزة، كصخرة "Wave Rock"، وهي تشكيل صخري طبيعي على شكل موجة البحر، يبلغ ارتفاع الموجة 15 متراً، وطولها 110 أمتار، وتجذب السائحين لتسلّقها والتمتّع بالأراضي المسطحة.

كما تتميّز المنطقة بأنّها مثالية للتخييم، حيث تقع بين الطريق ومنتجع Esperance على شاطئ البحر، كما أنّ أوستراليا تُعد مكاناً رائعاً لمحبّي قيادة السيارات، كونها تتميّز بطرق واسعة وممهّدة بشكل جيد.

كذلك، تشهد أوستراليا وجود بعض الغابات والسهول للاستمتاع بجمال الطبيعة، كما تتضمّن أماكن رائعة لتناول الطعام والمشروبات، فيمكنك زيارة نزور بيناكلز، وهي مجموعة مميزة من الصخور الجيرية في الصحراء.

أحد الأماكن الرائعة والمميزة في منطقة غرب أوستراليا، هي جزيرة روتنيست الصغيرة، بالإضافة إلى جزيرة روتو، التي يُطلق عليها الجزيرة المربعة، وتتميّز بالرياضات والأنشطة البحرية مثل الغطس والسباحة و"التزحلق" على الماء.

مدينة برث، عاصمة أوستراليا الغربية، هي منطقة منعزلة، حيث تبعد 2104 كيلومترات عن أقرب مدينة لها، وتتميّز بمجموعة من الضواحي المميزة على طول ساحل المحيط الهندي، كما تشهد أوستراليا الغربية وجود مدينة ساحلية أخرى هي فريمانتل العالمية التي تضم أسواقاً تستحقّ الزيارة.

يمكن زائري منطقة غرب أوستراليا، الوجود في غابة الجهراء، وقضاء ساعات في كوخ خشبي ريفي، بالإضافة إلى مشاهدة حيوانات الكنغر التي تتميز بها أوستراليا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم