الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ميلياردير أعزب يجني 120 ألف دولار شهرياً يبحث عن شريكة حياته

المصدر: "الديلي ميل"
ميلياردير أعزب يجني 120 ألف دولار شهرياً يبحث عن شريكة حياته
ميلياردير أعزب يجني 120 ألف دولار شهرياً يبحث عن شريكة حياته
A+ A-
 كشف رجل أعمال أوسترالي يبلغ من العمر 26 عامًا ويحقق أرباحًا بقيمة 120 ألف دولار شهريًا عبر أنشطته المتعددة عبر الإنترنت أنه سيمضي عيد الحب وحيداً على الرغم من استعداده للاستقرار، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

ترك ماثيو ليبري الجامعة ليعمل في ثلاث وظائف بهدف دعم والدته، لكنه الآن يمضي وقته في إعداد دورات تدريبية في مجال الأعمال حول العالم. لسوء الحظ، أثّرت طبيعة عمله على قدرته على مقابلة النساء خاصةً المناسبات.

أمضى ساعات لا تحصى في مشاهدة أشرطة الفيديو والقراءة للتعلم من رجال الأعمال الأكثر نجاحاً في العالم. والآن هو يجني دخله من بيع منتجات تجميليّة وتعليمية عبر الإنترنت ويروج لها عن طريق الإعلانات الرقمية.

وقال ليبر: "أمضيت الكثير من وقتي في التركيز على مسيرتي المهنية إلى أن أهملت حياتي الشخصية".

وقال إنّه في النهاية لا يريد أن يضيع وقته، لذا هو لا يؤيّد استخدام التطبيقات للعثور على شخص مميز.



استكشف ليبر خلال العام الماضي شواطئ في بالي، وصحاري في كاليفورنيا والجبال في اليابان من بين رحلات دولية لا تعدّ. هو يستمتع بالأنشطة في الهواء الطلق، كالمشي أو ركوب الدراجات أو التجديف أو استكشاف أماكن جديدة لكنه، في الآونة الأخيرة هو يتطلع إلى استكشاف أراضي الحب وإيجاد امرأة محظوظة.

قال ليبر إنه سيكون شريكًا "مخلصًا ومراعيًا وصادقًا ومحباً ورومنسياً" لحبيبته المستقبليّة.

وأضاف أنّ "موعدهما الأوّل سيكون نزهة على الشاطئ بعد الظهيرة وسيحتسيان الشمبانيا، ثم سيسبحان معاً قبل مشاهدة غروب الشمس".

وأكمل قائلاً إنّه لا يخبر الفتيات في الموعد الأوّل عن قدر المال الذي يجنيه لأنه يفضّل أن يجد فتاة تريد أن تحبّني أنا، وليس حسابه المصرفي وإنّه محظوظ لأن لم يستغلّه أحد من أجل أمواله حتّى الآن، لأنّ لديه مجموعة ضيقة من الأصدقاء.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم