هذا ما نعرفه عن فستان عرس هايلي بالدوين الكنسي!

14 شباط 2019 | 11:59

المصدر: النهار

هايلي بولدوين.

هايلي بالدوين وجاستين بيبر سوف يتزوّجان كنسيًّا في أواخر شباط. إليكم ما نعرفه بالفعل عن فستان إحدى أكثر حفلات الزفاف ترقّباً لسنة 2019.

هايلي بالدوين وجاستن بيبر تزوّجا بتكتّم شديد في أيلول 2018 في مجلس المخترة في نيويورك. بلا أصدقاء مقرّبين ولا عائلة، قالا نعم بعيدا عن صخب الميديا. بعدها أكّد المغنّي على حبّه ومشاريعه على انستغرام قائلا: "أنت حب حياتي هايلي بالدوين، ولا أريد ان أعيشها من دونك، أنت تجعلينني أفضل بكثير ونحن نكمّل بعضنا بعضاً بشكل مثالي، لا أستطيع الانتظار لأبدأ أفضل فصل من حياتي...". وقرّر الزوجان الاستمرار في الإعلان عن حبهما في حدث كبير، والإعلان عنه أرسل إلى الجميع، إذ يُشاع أن زواجاً كنسياً سيتم بينهما في 28 شباط ، ويبدو أنّ تفاصيل فستان العرس قد اكتملت بالفعل.

فستان عرس على صورتها

جاستن بيبر يتمنّى أن يخضع زواجه لعدة مصطلحات تترابط مع معتقداته الدينيّة. يبدو أنّ فستان العرس الذي وقع عليه الاختيار لايتميّز باللون الأبيض التقليدي، إذ عند سؤالها عن فستان عرسها ، أجابت هايلي بالدوين: "لا أستطيع أن اقول لكم الكثير، لكنني اخترته باللون الأبيض السكري".

في 14 أيلول الماضي تابع مستخدمو الإنترنت لحظة بلحظة دخول هايلي بالدوين وجاستين بيبر يداً بيد إلى قاعة المخترة في مدينة نيويورك، وكانت العروس ترتدي حذاء رياضياً، وفستاناً صغيراً يكشف عن أكتافها ويتميّز بأكمام طويلة. لا شك أنّ هايلي بالدوين بارعة في اختيار ثياب الشارع اليوميّة!

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard