نور التونسية تطلق تعاونها مع مروان خوري... "عجلت كتير"

12 شباط 2019 | 15:41

المصدر: "النهار"

نور التونسية.

أطلقت الفنّانة نور التونسية، أغنية جديدة باللجهة اللبنانية حملت عنوان "عجلت كتير"، تعاونت في كلماتها مع الفنان مروان خوري، وألحان محمود عيد، وتوزيع الموسيقي عمر الصباغ، وهي خطوة جديدة تقوم بها نور، كونها تنتمي إلى الفن الطربي.

وأعربت نور التونسية عن سعادتها بالتعاون الأول الذي جمعها مع خوري، الذي كتب كلمات متميزة حملت معاني جميلة في الحب، متمنية تكرار التجربة معه في أعمال مقبلة، مؤكدة سعادتها أيضاً بتكرار تعاونها مع الملحن محمود عيد في تعاونها الثاني معه، بعد أغنيتها السابقة "الدويتو" التي قدمتها مع الفنان اللبناني آدم بعنوان "الله يخلينا لبعض" عام 2016، والتي صورتها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني بسام الترك.

وطرحت أغنية "عجلت كتير" عبر قناة شركة A2B media Production على "يوتيوب"، إلى جانب الإذاعات الخليجية والعربية، وجميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية وتطبيقات "أنغامي" و"أي توينز".

يُذكر أنّ آخر أغنيات نور التونسية المنفردة "جابها فراسو"، باللجهة التونسية، وقدمتها العام الفائت، من كلمات توفيق المغربي وألحانه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard