"آبل" تصدم عملاءها بشأن هواتف "آيفون" بسبب انخفاض الأرباح

12 شباط 2019 | 15:05

المصدر: "ذا فيرج"

هاتف ايفون - (موقع ذا فيرج)

استقر مسؤولو شركة #آبل الأميركية، على التراجع عن دعم هواتف آبل الجديدة التي تنتجها الشركة في العام 2019، بمنافذ USB-C التي بدأت تنتشر في الهواتف الذكية، على أن تستمر الشركة في الاعتماد على منافذ "لايتنين"، وذلك بسبب الخسائر التي تواجهها "آبل" خلال الفترة الماضية وانخفاض الأرباح بشكل كبير.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني نقلاً عن تقرير لـ" Macotakara"، فإن الشركة الأميركية ستضطر إلى التراجع عن خططها لتطوير هواتف آيفون بمنافذ USB-C، بعدما أجرت بعض الاختبارات للاعتماد عليه في هواتفها منذ العام الماضي، كما أن الهواتف الجديدة ستشمل مرة أخرى شاحن "آبل" القياسي 5W USB-A هذا العام أيضاً، لذا سيحتاج المستخدمون أيضاً إلى شراء كابل USB-C منفصل للحصول على ميزة الشحن السريع في هواتف "آيفون".

وجاء قرار الشركة الأميركية التراجع عن بعض خطط تطوير هواتفها والمزايا الجديدة، خلال 2019 بسبب ضعف الأرباح، بعد أن قرّرت الشركة تغيير المنافذ في أجهزة iPad Pro للعام 2018 للتوافق مع الملحقات والأكسسوارات التي يحتاج إليها المستخدم مع هذه الأجهزة، إلا أن هواتف "آيفون" لن تحتاج إلى اتصال الكثير من الأكسسوارات، لذا لن تلجأ "آبل" لهذا التغيير في الوقت الحالي.

إقرأ ايضاً: "صفقة" رابحة... أحدث "آيباد" بأرخص مما تتخيّل!

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard