الشعار فوجىء بحديث نصرالله

21 كانون الأول 2013 | 17:55

المصدر: "المركزية"

  • المصدر: "المركزية"

(الصورة عن الانترنت)

اكد مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار ان "الهدوء الذي تشهده مدينة طرابلس منذ فترة دليل على جدّية الخطة الامنية التي وُضعت للمدينة وتسلّم الجيش اللبناني زمام الامور على الارض"، معرباً عن اعتقاده بان "الطابور الخامس ما زال موجوداً على مساحة الوطن، وسيُحاول إفتعال الفتن في اي منطقة تُتاح له فرصة الحركة فيها".

وقال "ليس غريباً على الجيش ان يضبط الامن في اي منطقة في لبنان، فالجميع مُتّفق على دوره بانه حجر الخلاص وصمّام الامان"، املاً ان "يكون الجيش في المرصاد لمحاولات اشعال الفتنة في لبنان، وان يكون وعي اللبنانيين اكبر بكثير من التجاوب مع شعارات الفتنة".

وعن وصف امين عام "حزب الله" السيد حسن نصر الله في خطابه امس "اعلان طرابلس" بانه اعلان حرب، قال الشعار "فُوجئت بما صدر عنه امس، انا اعتقد بان كل خطوة لتهدئة الاوضاع ينبغي ان تصبّ في اعادة حضور الدولة ولا يجوز على الاطلاق ان نُحمّل اي خطة امنية اكثر مما تحمل، فاهل الشمال كلّهم يُطالبون بإستمرار الخطة الامنية في مدينة طرابلس وان يقوم الجيش بالسهر على امنهم".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard