ميزة جديدة من "فايسبوك" لمدراء الصفحات: يمكنكم الآن الرد على رسائلكم عبر "انستغرام"

11 شباط 2019 | 14:52

المصدر: "أندرويد بوليس"

  • المصدر: "أندرويد بوليس"

فايسبوك وإنستغرام - (موقع أندرويد بوليس)

بين الحين والأخر يضيف #فايسبوك الى منصته العديد من الميزات الجديدة التي من شأنها زيادة التفاعل بين المستخدمين. واليوم أعلن "فايسبوك" عن إضافة أدوات وميزات إدارية جديدة للمجموعات، حيث تحاول الشركة بشكل متزايد تشجيع المحادثات ذات المغزى وترى المجتمعات المترابطة كطريقة واحدة للقيام بذلك.

وبحسب ما أشار موقع " أندرويد بوليس" فسيتاح لمشرفي المجموعات الآن الرد على رسائل حساباتهم في #انستغرام من خلال صندوق الوارد في الصفحة ذاتها، حيث جاء إعلان "فايسبوك" عن توفر هذه الميزة في أعقاب توفيرها عدداً من الخصائص والتنسيقات الجديدة لمدراء المجموعات على متنها.

كما ستتمكن جميع المجموعات الآن أيضًا من استخدام ميزة الإرشاد في "فايسبوك" والتي تسمح للمشرفين بإقران الأشخاص للعمل معاً على تطوير المهارات أو برامج الدعم الأخرى.

وكان مدير فايسبوك التنفيذي مارك زوكيربيرغ قد أثار فكرة الدمج بين المنصات الثلاث نهاية الشهر الماضي حيث أفادت التقارير الى خطة الشركة في بدء التنفيذ الفعلي للعملية خلال الفترة المقبلة والتي تسمح بإرساء مبدأ جديد للتراسل بين التطبيقات الثلاثة من دون ضرورة توفر التطبيق نفسه بين كلا طرفي المحادثة، فيمكنك أن تراسل صديقك من خلال الماسنجر وهو لا يملك سوى حساب واتساب أو انستقرام والعكس صحيح.

وكانت قد رجحت بعض التقارير إلى إطلاق "فايسبوك" هذه الخاصية الجديدة كلياً خلال العام الحالي ليأتي نفي المنصة على لسان مديرها التنفيذي خلال إعلانها عن نتائجها المالية، حيث عبر مارك بكونهم في حاجة لمزيد من الوقت لدراسة الأثار المترتبة على عملية الدمج وإطلاقها في إطار يخدم المستخدم بالشكل المطلوب على أمل أن ترى النور في 2020.

إقرأ ايضاً: آبل تطلق تحديثاً جديداً يعالج ثغرة مكالمات فايس تايم الجماعية

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard