رسالة رياضية إلى الرئيس الحريري: اضرب بيد من حديد

13 شباط 2019 | 10:31

المصدر: "النهار"

الحريري مع لاعبي منتخب كرة القدم.

أدرك تماماً أنّ الرئيس سعد الحريري مشغول بالحكومة اللبنانية ويولي الاقتصاد اللبناني والأمن اهمية كبيرة على حساب أمور أخرى، لكن حرصاً على ما تبقى من الرياضة اللبنانية، أتمنى على رئيس الحكومة أن يقرأ هذه الرسالة في يوم سيكون هو رئيس تحرير صحيفة "النهار" وموقعها الإلكتروني.

لن أطيل كثيراً في رسالتي التي سأضع خلالها "الإصبع على الجرح"، وأطلق صرخة الجمهور الرياضي إليك. يا دولة الرئيس، حان وقت أن تتدخل وتحاسب المسؤولين عما يحصل في لعبة كرة القدم من فساد وإخفاقات تشوّه صورة لبنان، التي تحاول أنت أن تحسّنها أمام الدول الأخرى.

يا دولة الرئيس، حان وقت أن تمنع الهدر المالي الذي يحصل في ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، وأن تتدخل لحماية أكبر وأجمل منشأة رياضية في لبنان، التي تحوّلت إلى حقل، كأنه لزراعة البطاطا. فتارة تؤجل مباراة بسبب "شتوة"، وتارة أخرى يمنع المنتخب الوطني من خوض تدريباته بسبب وجود تدريبات لأكاديمية يستفيد منها أشخاص على حساب منتخبنا.

يا دولة الرئيس، حان وقت أن تضرب بيد من حديد وتنظر إلى ما يحصل في ملعب رفيق الحريري في صيدا وتحاسب من أوصل أرضيته إلى هذا الشكل، بعد أن كانت من الأبرز.

يا دولة الرئيس، حان وقت أن تتدخل وتضع "الشخص المناسب في المكان المناسب"، لأنهم يتاجرون بالأولاد عبر أكاديميات تجارية.

يا دولة الرئيس، نتمنى أن تزيد ميزانية وزارة الشباب والرياضة، وأن تراقب عملية صرف المساعدات، لأنها تذهب إلى أماكن على حساب أماكن أخرى.

أخيراً يا دولة الرئيس، سأكتفي بأهم النقاط، مع التمنّي بأن يبدأ المستشارون المسؤولون عن الرياضة في العمل جدياً وتنظيف الوسط الرياضي من الفاسدين.

Abed.harb@annahar.com.lb

Twitter: @abedharb2

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard