أريانا غراندي تابعت "الغراميز" رغم مقاطعتها... فازت بجائزة واعترضت على خسارة حبيبها

11 شباط 2019 | 15:21

المصدر: "إي أونلاين"

  • المصدر: "إي أونلاين"

أريانا غراندي.

اختارت النجمة #أريانا_غراندي عدم الأداء أو حضور حفل توزيع جوائز الغرامي لهذا العام بعد وقوع إشكال مع المنتجين حول اختيار أغانيها، لكنّ الأخيرة شاهدت الحدث الكبير من منزلها مرتديةً الثوب الذي كان من المقرر أن ترتديه خلال الحفل وغرّدت آرائها، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.

كاردي بي (أ.ف.ب).

وعندما خسر حبيبها السابق ماك ميلر الذي توفي بسبب جرعة زائدة من المخدرات في أيلول الماضي، عن فئة أفضل ألبوم راب لصالح كاردي بي، نشرت غراندي رأيها بخسارته في سلسلة من التغريدات التي حذفتها بعد دقائق من نشرها.

وردّت غعلى أحد متابعيها الذي قال إنّ غراندي لم تسئ بنظره إلى كاردي بتغريداتها، كاتبةً: "لا علاقة لها. أحسَنَت. أعدك. أنا آسفة". وعندما كتب متابع آخر أنّ كاردي "حقيرة"، دافعت غراندي عن مغنية الراب قائلةً: "انها ليست كذلك على الإطلاق وهذا ليس ما قصدت وأنت تعرف ذلك".


في وقت لاحق نشرت غراند سلسلة من الصور في حسابها عبر "إنستغرام" وهي ترتدي ثوباً أزرق شاحباً كان يفترض أن ترتديه إلى حفل الجوائز معلّقةً: "عندما يصمّم زاك بوسن ثوبًا خصيصاً لك، لا يعود مهماً إذا كنت تغني أم لا... شكرا لك".

وعلى الرّغم من مقاطعتها حفل الجوائز، فازت الأخيرة بجائزتها الأولى عن فئة أفضل ألبوم بوب، لكنها لم تستلمها بنفسها. فغرّدت الأخيرة: "أعرف أنني لست حاضرة في حفل الجوائز الليلة (صدّقوني، حاولت وما زلت أتمنى حقاً لو تمكّنت من التأدية الليلة) وعلى الرغم من محاولتي لعدم إعطاء الكثير من الأهمية لهذه الأمور ولكن هذا رائع، أشكركم جزيلاً".

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard