حسين بظاظا مصمم لبناني ترتدي الملكة رانيا من تصاميمه

13 شباط 2019 | 16:00

المصدر: "النهار

حسين بظاظا مصمم لبناني، درس الموضة في Esmod Beirut وعمل مع نخبة من مصممي الأزياء مثل ربيع كيروز وإيلي صعب. قام حسين بتجسيد تقدير لكل المجالات الفنية في عمر شاب قبل أن يسجل في ESMOD BEIRUT وبعد إطلاق أول مجموعة له، تم اختياره من قبل مؤسسة Starch لإطلاق خط العنان لإبداعه.

حازت دار بظاظا على جوائز عديدة منها: “BEST UPCOMING MIDDLE EAST DESIGNER”، “BEST EMERGING DESIGNER”، كما حصل أيضاً على لقب الفائز الأول بجائزة DDFC FASHION PREVE.


إليكم أفضل تصاميم حسين لعام الـ2019 التي تعطيه إنطباعاً خاصاً وفريداً يميّزه عن غيره من المصممين. هذه الفساتين الكلاسيكية المخصصة للمناسبات الراقية والتي تجعل أي إمرأة تشعر وكأنها أميرة، مصنوعة من قماش الساتان والتول، الباييت والترتر.

يستوحي حسين بظاظا تصاميمه من المرأة المثيرة، القوية والجذابة، فهو يستشف تصاميمه من الزركشات العصرية ببراعة فالأكمام الطويلة والقفازات المغرية تشكل سمة المجموعة، ويبدع حسين بظاظا كرسام خصوصاً بطريقة مزجه للألوان فينقلنا بسلاسة ما بين الأحمر والأزرق الهادئ أو الزهري الفاتح والأحمر

إليكِ هذه التصاميم التي ستقعين بغرامها و سترغبين باقتنائها فوراً!




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard