الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أندريا وازن مصمّمة لبنانية تدرّجت لدى "لوبوتان" ومنه إلى العالمية

المصدر: "النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
أندريا وازن مصمّمة لبنانية تدرّجت لدى "لوبوتان" ومنه إلى العالمية
أندريا وازن مصمّمة لبنانية تدرّجت لدى "لوبوتان" ومنه إلى العالمية
A+ A-

أندريا وازن مصممة لبنانيّة، ولدت في لندن، وانتقلت إلى باريس لتحقّق حلمها في أن تصبح مصممة أزياء، حيث تخصّصت في مدرسة الموضة الإيطاليّة Istituto Marangoni، حيث اكتشفت مهارتها في تصميم الأحذية وكانت محل تقديرها.

عرفت أندريا شغفاً كبيراً للرسم والتصميم في سن مبكرة. ولتحقيق أحلامها، انتقلت "وازن" إلى لندن حيث تدربت تحت إشراف روبرت ساندرسون وكريستيان لوبوتان، وكلاهما من العلامات التجارية الرائدة في صناعة الأزياء. كما شاركت Wazen  في دورات تصميم الأحذية في معهد Central Saint Martins للفنون الشهيرة. ساعد الوقت الذي قضته وازن في كل من عواصم الأزياء الرئيسية، في صياغة إلهامها وحثها على إنشاء علامة تجارية خاصة بها.

أطلقت أندريا وازن أول متجر  ومجموعة لها في بيروت في نوفمبر 2013. كما تقدم أندريا وازن أحذية مصنوعة يدوياً عالية الجودة للنساء، تم تصميمها وإنتاجها في بيروت.

تتميّز مجموعة Andrea الجديدة بفخامة التصاميم الكلاسيكية ذات تمازج الألوان الفريدة. وتصنع هذه الأحذية من قماش التول والمخمل.ولدى المصمم خط خاص بالأعراس وافضل سفيرة للمصممة شقيقتها المدونة المعروفة #كارن_وازن.

إخترنا لك أفضل التصاميم المخصصة لجميع المناسبات:

- يمكنك انتعال هذا الحذاء الأسود المصنوع من قماش التول والمزيّن بالشواروفسكي خلال مناسبة خاصة لكِ، ترتدين خلالها فستاناً أسود أو أحمر كلاسيكياً.

- إرتدي هذا الحذاء من نقشة "النمر" مع فستان أبيض أو أسود!

- هذا الحذاء الأخضر الرائع يمكنكِ إرتداؤه مع فستان خردلي خلال غداء مع الأصحاب!

_ هذا الحذاء الأحمر المميّز لتتألقي خلال دوام عملك!

_ يمكنكِ إنتعال هذا الحذاء الأبيض بنقشة الحمار الوحشي ارتديه خلال مناسبة خاصة، لتزيدي من أناقتكِ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم