الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عمالقة إيطاليا ترفض مسعود أوزيل!

جورج حداد
عمالقة إيطاليا ترفض مسعود أوزيل!
عمالقة إيطاليا ترفض مسعود أوزيل!
A+ A-

يعيش اللاعب الدولي الألماني السابق، مسعود أوزيل، فترة سيئة للغاية، فبعد مشاكله مع الاتحاد الألماني لكرة القدم وإعلانه الاعتزال دوليّاً، بدأت مشاكل أوزيل تظهر مع فريقه أرسنال الإنكليزي ومدرّبه الإسباني يوناي إيمري، الأمر الذي جعل مصير أوزيل غامضاً مع فريقه الذي يسعى بشدّة للتخلص منه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtWj1MjlZEs]]

اللاعب ذات الأصول التركية، أصبح خارج حسابات إيمري، ما جعل النادي يسعى إلى التخلص منه خاصة مع راتبه الأسبوعي المرتفع جداً والذي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني. وفي آخر أخبار أوزيل، نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن نادي آرسنال عرض أوزيل على إنتر ميلان الإيطالي، لكن الأخير أظهر عدم اهتمامه بضمّ اللاعب الألماني. ونقلت أيضاً أن الجانرز عرضوا إقحام أوزيل ضمن صفقة تبادلية بين أوزيل والكرواتي إيفان بيريسيتش.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtPHBFEFq1_]]

كما كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي الشهير أنه تمّ عرض خدمات أوزيل على يوفنتوس، لكن بطل إيطاليا أبدى عدم اهتمامه بالصفقة. يذكر أن اللاعب صاحب الـ30 عاماً، كان ضمن اهتمامات نادي إيسي ميلان في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن الروسونيري صرف النظر عن ضمّ اللاعب بعد اعتراض إيفان غازيديس، المدير التنفيذي لميلان، نظرًا لتقدم مسعود في العمر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم