نصف مليون دولار أم أكثر ثمن أقراط ليدي غاغا؟

11 شباط 2019 | 10:46

المصدر: النهار

تألقت ليدي غاغا الفائزة بثلاث جوائز في حفل جوائز غرامي أوراد بنسخته الحادية والستين والذي جرى أمس في ستابلز سنتر في لوس أنجلوس كاليفورنيا.  وقد استعدت ليدي غاغا أتم الاستعداد، فارتدت للمناسبة فستاناً فضياً براقاً من دون أكمام من تصميم دار "سيلين" الفرنسية لصيف 2019، وتزينت بمجوهرات ماسية من "تيفاني أند كو" من البلاتين والماس. 

ليدي غاغا في إطلالة ساحرة.


كم بلغت كلفة مجوهراتها؟ 

ارتدت ليدي غاغا مجوهرات من مجموعة tiffany blue book. تطلب تنفيذ عقد النجمة نحو سنة من العمل وهو يزن 91 قيراطاً وقد تطلب العمل عليه تضافر طاقم فني محترف للعمل على تجميع القطع بسلاسة للتأكد من مرونته وانسيابه على العنق بسلاسة. 

وقد أكد ريد كراكوف المدير الإبداعي لقسم التصميم لدى الدار أن المجموعة أبصرت النور منذ العام 1845، ونحن نضيف العديد من القطع الإستثانية عليها لإرضاء عشاق المجوهرات والتحف الفنية. 

وتزن الأقراط الماسية التي تتميز بقصة الأميرة PRINCESS CUT بكونها تزن عشرة قراريط ومرصعة على قاعدة من البلاتين والصلب المصقول. وبلغ ثمن الأقراط نحو 580.000 دولار أميركي حسب ما أفادتنا الدار فيما تكتمت على ثمن العقد.





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard