الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

عوامل أسهمت في استعادة محمود الخطيب عرشه بين جماهير الأهلي

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
عوامل أسهمت في استعادة محمود الخطيب عرشه بين جماهير الأهلي
عوامل أسهمت في استعادة محمود الخطيب عرشه بين جماهير الأهلي
A+ A-

استعاد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، جزءاً من شعبيته بين جماهير القعلة الحمراء، والتي تأثرت، بسبب بعض الأزمات التي مرَّ بها النادي خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت الساعات الماضية حملة لجماهير الأهلي لدعم الخطيب، بعد فترة من توتّر العلاقة منذ توليه رئاسة النادي، حيث دشنت الجماهير هاشتاغات "ادعم الخطيب"، و"معاك يا أهلي"، و"الأهلي فوق الجميع".

جاء على رأس العوامل التي أعادت التفاف جماهير الأهلي خلف "بيبو"، البيان الذي أصدره المجلس للحفاظ على حقوق النادي، في أزمته مع اتحاد الكرة ونادي بيراميدز، وإعلانه رفضه خوض أي مباراة من دون حضور جماهيره، ورفض استبدال المباريات والتمسّك بجدول الدوري، ومقاطعة المشاركة في البطولات العربية المقبلة، كذلك رفض الاعتراف بقرارات اتحاد الكرة.

كما أسهم في التفاف جماهير الاهلي عودة الاستقرار الإداري من خلال إعلان التجديد لنجوم الفريق كريم نيدفيد 5 مواسم، والتونسي علي معلول 3 مواسم، ليتجنب النادي الأحمر مصير عبد الله السعيد الذي وقّع عقود الانتقال للغريم التقليدي الزمالك، قبل أن يتم تجديد تعاقده ليرحل للدوري السعودي، ويعود إلى نادي بيراميدز.

أحد الأسباب وراء استعادة الخطيب عرشه المفقود في الأهلي، الطفرة التي شهدتها نتائج فريق الكرة بالنادي خلال الفترة الماضية، بعد الصفقات القوية، وضمّ 8 صفقات نارية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث أنفق النادي الأحمر ما يقرب من ربع مليار جنيه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم