الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كبارة لنصر الله: لن نشاركك في الحكومة ولا في التوافق على رئيس للجمهورية

A+ A-

رد النائب محمد كبارة على الامين العام لـ”حزب الله “ السيد حسن نصرالله، فاكد ان "اعلان طرابلس هو اعلان صدق وحقيقة وتقوى وسلام"، مشددا على "عدم مشاركة الحزب وسيده في الحكومة ، ولا في مهزلة التوافق على رئيس الجمهورية، لأننا نرفض أن نكون شركاء في قتل اللبنانيين والسوريين والعرب أجمعين".
وتوجه الى نصرالله" أليس حزبك تفجيريا بكل المقاييس؟ لماذا يحاكم أتباعه في اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومن معه ومن استهدف قبله وقتل بعده. ألم يفجرهم حزبك يا سيد حسن؟ ويريد نصر الله صلحا! في هذا لم يفاجئنا أيضا. فهو دائما يقول قتلناكم وتعالوا صالحونا. غطرسته لم تتغير، قديمه هو جديده، لذلك لا يرهبنا ولا يهيبنا".
وتابع: "أما مسألة "لا تلعبوا معنا" هذه، فسخيفة إلى درجة إثارة الضحك. لا أحد يلعب معك يا سيد حسن. ولا أحد يريد أن يلعب معك، وهذا ما يزعجك فعلا، كوننا لا نريد أن نلعب معك في حكومة مشتركة، ولا نريد أن نلعب معك لعبة التوافق على رئيس جديد للجمهورية".
وأردف: "لا نريد أن نلعب معك بالمطلق يا سيد حسن. لا نصالح القتلة، ولا نتشارك معهم، ولا نريد مشاركتهم. شركاؤنا هم كل اللبنانيين الذين لم تتلوث أيديهم بقتل اللبنانيين، وحزبك يا سيد حسن انغمست يداه في دماء اللبنانيين، حتى وصلت الدماء إلى رقابكم. لن نلعب معك يا سيد حسن. هذا وعد وعهد. لا نريدك شريكا في شيء، بل نرفض الشراكة مع القتلة. العب بالقتل حيث تشاء، وأحصد من الدماء ما تشاء، ولكن القاتل لن يكون شريكنا أبدا. هدد ما شئت. ولوح بأصبعك ما شئت. وأركب أعلى ما عندك، ولا تنسى في زحمة هذه الأمور أن تثأر للقيسك كما لم تثأر لمغنيك. اضحك على شعبك ما شئت، فهذه مسألة تعنيك وتعني ناسك".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم