السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

قرارات صارمة للأهلي المصري... "سنقاطع البطولات العربية"

المصدر: "الأهلي"
A+ A-

اتخذ #الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب سلسلة من القرارات الصارمة والنارية، إثر الاجتماع الذي عقده مجلس الإدارة، اليوم، بعد الأمور التي حصلت أخيراً، أبرزها المشكلة مع رئيس نادي الزمالك والمباريات المؤجلة في الدوري المصري.

ومن أبرز القرارات، أكد النادي أنه لن يشارك في أي اجتماع رسمي أو ودّي لاتحاد كرة القدم، والتأكيد على أن لوائح الاتحادين الأفريقي والدولي والميثاق الأولمبي، هي الحاكم لعلاقة النادي مع الاتحاد المصري ولجانه المختلفة"، بعد "انتهاك الأخير للوائح ومخالفته قرارات اللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد الأفريقي، والسماح لرئيس الزمالك، الموقوف، بحضور الاجتماع الرسمي لمجلس إدارة الاتحاد مع رؤساء الأندية".

واعتبر النادي أنه "لن يعترف بأي قرارات تصدر عن توصيات رئيس الزمالك خلال اجتماع الاتحاد المصري الأخير، الذي أصبح باطلاً".

وأضاف الأهلي: "نتمسك بأداء المباريات وفقاً لترتيب جدول الدوري"، رافضاً اقتراحات الاتحاد بتعديل جدول البطولة الذي أخبره للنوادي، متمسكاً "بخوض المباريات بحضور الجماهير، وفقاً للشروط التي اتفق عليها في السابق".

وقرر النادي أيضاً مقاطعة البطولات العربية المقبلة، بسبب ما وصفه بـ"الإساءات المتكررة من الرئيس الحالي للاتحاد العربي لكرة القدم، بحق مجلس إدارة الأهلي، الممثل الشرعي للنادي وأعضائه وجماهيره، الأمر الذي يسلب الاتحاد العربي مظلته التي من المفترض أن تجمع الأندية العربية على الحب والاحترام المتبادل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم