كان لكايت ميدلتون حبيب عند التقائها بالأمير وليم

9 شباط 2019 | 13:12

المصدر: "الصن"

  • المصدر: "الصن"

دوق ودوقة كامبريدج وأطفالهما.

قد يكونان متزوجين ولديهما ثلاثة أطفال الآن، ولكن ذات مرة كانا #كايت_ميدلتون و #الأمير_وليم مجرد أصدقاء، بحسب موقع "الصن" البريطاني.

وفيما شهدت علاقتهما على الكثير من التقلبات قبل زواجهما في عام 2011 ، كشف أحد المعلّقين الملكيّين أنه كان لكايت حبيبٌ عندما التقت بالأمير وليم للمرة الأولى.

الأمير وليم وكايت ميدلتون في الجامعة.

كشفت الخبيرة الملكية فيكتوريا أربيتر، أن كيت كانت في علاقة مع رجل يدعى روبرت فينش عندما كانت تدرس في جامعة سانت أندروز حيث التقت بالأمير. روبرت كان أكبر سناً من كايت وأنهى دراسته في عام 2002. لم تدم علاقة كايت مع المحامي روبرت طويلاً، ويبدو أنهما انفصلا حبيّاً، حتى أنه دُعي وحبيبته حينها ناتاشا روفوس إيزاك، لحضور زفافهما الملكي، ثمّ دُعي دوق ودوقة كامبريدج لحضور زفاف روبرت وناتاشا في عام 2013.

الزفاف الملكي.

دامت علاقة وليم وكايت أربعة أعوام قبل انفصالهما لفترة وجيزة في عام 2007. وخلال المقابلة التي أجريت بعد إعلان خطوبتهما في عام 2010، شرح الامير أنّ "في الجامعة، كنا نبحث عن أنفسنا ونكوّن شخصياتنا المستقلّة والمختلفة، كان كلٌّ منا يحاول شقّ طريقه الخاصة. كانت مجرد مرحلة اكتشاف واستقلالية، وأسفرت عن نتيجة جيّدة في النهاية".

روبرت فينش.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard