بِم تتميّز حقيبة "جفنشي" الجديدة للرجال؟

14 شباط 2019 | 11:58

المصدر: النهار

حقيبة جفنشي الجديدة للرجال.

حققت دار Givenchy العالميّة نجاحاً كبيراً في عالم الموضة، فهي من الماركات التي تلاحق الموضة العصريّة و تحافظ على عراقتها في الوقت عينه، ومن النجمات اللواتي إرتدين هذه العلامة إليسا، ليدي غاغا، الملكة رانيا العبد الله الدوقة ميغان ماركل و غيرهن من سيدات المجتمع و النجمات.

لا يمكننا أن ننسى النجوم مثل شون مندس، الأمير هاري، الأمير الحسين بن عبدلله الثاني وغيرهم.

لذلك أطلقت Givenchy مجموعتها من الحقائب لربيع وصيف ال٢٠١٩، المخصصة للرجال تحت إسم

"I am your mirror " والتي تضمنت حقائب عصرية مخصصة للمناسبات اليومية أي الغير رسميّة.

يأتي هذا المنتج مطبوعًا بشعار "GIVENCHY" الجريئ على شكل حروف متناقضة و متباعدة، مما يعزز الشكل الهندسي للحقيبة والقاعدة المسطحة. تحمل كل حقيبة أربعة دبابيس وهي دلالة على علامة "جيفنشي باريس" على شكل مصغّر، بينما ترصع حلقة معدنية من جيفنشي بحزام جلدي. يتيح الرمز البريدي الدائري سهولة الوصول إلى محتويات الحقيبة، بينما تحافظ الجيوب الجانبية المفتوحة على الضروريات.

هناك طرازان جريئان وحديثان حول خط "تاغ" GIVENCHY بحيث تم تصميم حقيبة boom ذات الحجم الأكبر ويمكن حملها بطرق متعددة:حول الخصر، على الكتف، أو كحقيبة يد.

تتوافر حقائب مجموعة "I am your mirror” من الجلد الأبيض أو الأسود مع تطبيعات الأحرف المتباعدة.

سيتم إطلاق خط "Tag" عبر موقع الإنترنت الخاص بالدار، وفي المتجر اعتباراً من 15 فبراير، و ستتراوح أسعار الحقائب من ١١٩٠ يورو إلى ٢١٥٠ يورو.

حقيبة متعددة الاستعمال وتصح للسفر الخفيف.




حقيبة للكتف

حقيبة للحضر



أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard