السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

6 أهداف في مباراة ليفركوزن وماينتس

6 أهداف في مباراة ليفركوزن وماينتس
6 أهداف في مباراة ليفركوزن وماينتس
A+ A-

واصل #باير_ليفركوزن انتفاضته بفوزه الكبير على مضيفه #ماينتس 5-1، على ملعب "أوبل أرينا"، في افتتاح المرحلة 21 من #الدوري_الألماني لكرة القدم.

وبكر باير ليفركوزن بالتسجيل وتحديداً في الدقيقة الخامسة عبر البرازيلي ويندل ناسيمينتو بورغيش، لكن صاحب الأرض رد بعد أربع دقائق عبر السويدي روبن كايسون (9)، قبل أن يضرب الضيوف بقوة ويضيفون ثلاثية في الشوط الأول تناوب على تسجيلها الواعد كاي هافيترس صاحب 19 عاماً (19) ويوليان براندت (30) والدولي المغربي الأصل كريم بلعربي (43).

وأضاف براندت هدفه الشخصي الثاني والخامس لباير ليفركوزن في الدقيقة 64.

وهذا الفوز العاشر لباير ليفركوزن هذا الموسم والثالث توالياً، بعد تغلبه على مضيفه فولفسبورغ 3-0 ومضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب 3-1، والخامس في مبارياته الست الأخيرة، فرفع رصيده إلى 33 نقطة وصعد إلى المركز الخامس موقتاً بفارق نقطة واحدة أمام إينتراخت فرانكفورت، الذي يحل ضيفاً على لايبزيغ الرابع، السبت، ونقطتين أمام فولفسبورغ، الذي يحل ضيفاً على فرايبورغ الثالث عشر.

في المقابل، مني ماينتس بخسارته الثانية توالياً والثامنة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز 11.

ويلعب، السبت، بوروسيا دورتموند المتصدر مع هوفنهايم الثامن، وبوروسيا مونشنغلادباخ الثاني مع هرتا برلين التاسع، وهانوفر الأخير مع نورمبرغ السابع عشر قبل الأخير، وبايرن ميونيخ الثالث مع شالكه الثاني عشر.

وتختتم المرحلة الأحد بمباراتي فيردر بريمن العاشر مع أوغسبورغ الخامس عشر، وفورتونا دوسلدورف الرابع عشر مع شتوتغارت السادس عشر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم