السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

إلغاء هدف في الأهلي يزيد الدوري المصري اشتعالاً... وتهديدات بشطب حكم

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
إلغاء هدف في الأهلي يزيد الدوري المصري اشتعالاً... وتهديدات بشطب حكم
إلغاء هدف في الأهلي يزيد الدوري المصري اشتعالاً... وتهديدات بشطب حكم
A+ A-

أزمة جديدة اشتعلت في #الدوري_المصري، بعد إلغاء هدف لفريق حرس الحدود في مرمى النادي #الأهلي، خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، ضمن الجولة 21 من البطولة، حيث قرّر محمد معروف، حكم المباراة، إلغاء هدف في الدقيقة 20 من اللقاء لمصلحة الحرس، بناء على إشارة من الحكم الخامس.

المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي #بيراميدز، ورئيس هيئة الترفيه السعودية، طرح تساؤلاً، عقب دقائق من المباراة، عن حقيقة عمل الحكم الخامس في أكاديمية أحد الأندية المصرية، ونشر صوراً للحكم يدرّب لاعبين صغاراً يرتدون قميص النادي الأهلي، في اتهامات بمجاملة الفريق الأحمر.

وتردّد أن الصور المنشورة هي لإحدى الأكاديميات التي لا تنتمي للنادي الأهلي ولا تخضع لإدارته، وهي أكاديمية خاصة؛ لكن مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، طلب من لجنة الحكام إجراء تحقيق شامل مع حسن السندبيسي، الحكم الخامس في المباراة، لبيان صحتها من عدمه، مع تأكيد أن المخطئ سينال عقاباً شديداً في ما حدث لأن تدريب الحكم في أكاديمية خاصة بأحد الأندية يعتبر أمراً مخالفاً تماماً ولا يمكن السكوت عليه.

عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أكّد أنه إذا ثبتت صحة الواقعة فسيتمّ شطب الحكم نهائياً من سجلات التحكيم لأنه يجب ألاّ يعمل الحكم بأحد الأندية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم