معاناة فياريال مستمرة

9 شباط 2019 | 08:12

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

من المباراة (تويتر).

واصل #فياريال نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه #بلد_الوليد، في افتتاح المرحلة 23 من #الدوري_الإسباني لكرة القدم.

ويلهث فريق "الغواصة الصفراء" وراء فوزه الأول منذ نهاية تشرين الثاني الماضي، وتحديداً منذ 25 منه عندما تغلب على ريال بيتيس 2-1 في المرحلة 13.

وهذا التعادل الثاني لفياريال بقيادة مدربه الجديد القديم خافي كاييخا، الذي استعان مجدداً بخدماته، بعدما كان استغنى عنها في كانون الأول الماضي وتعاقد مع لويس غارسيا، الذي أقاله بعد 50 يوماً على استلامه مهامه وتحديداً في 29 كانون الثاني الماضي عقب الخسارة أمام فالنسيا 0-3.

وتوالت الهزائم لفياريال، الذي سقط في 8 مباريات، كما خرج من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس اسبانيا أمام إسبانيول (2-2 ذهاباً و1-3 إياباً).

وهذا التعادل الحادي عشر لفياريال هذا الموسم مقابل 9 هزائم و3 انتصارات، فرفع رصيده إلى 20 نقطة وبقي في المركز 19 قبل الأخير، فيما رفع بلد الوليد رصيده إلى 26 نقطة في المركز 14.

وينتظر فياريال تحدياً قوياً في مسابقة الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ"، حيث سيلعب أمام نادي سبورتينغ البرتغالي في الدور الثاني، الخميس المقبل، ذهاباً في لشبونة و21 شباط الحالي إياباً في فياريال.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard