رالف لورن لا يزال محوراً يستقطب نجمات الصف الأوّل في نيويورك

10 شباط 2019 | 17:33

المصدر: النهار

النجمة بيلا حديد.

عرض سريالي اقامه المصمم رالف لورن في متجره النيويوركي وتحديداً في المقهى الكائن في الطابق الأول حيث تهادت أهم العارضات على سلالم المتجر الكائن في حي ماديسون أفنيو العريق 888 والسبب عرض مجموعة رالف لورن لصيف 2019 الجاهزة.


تميزت الأزياء بالطابع الميتاليكي الذهبي فالتاييرات صنعت من الذهب مع قمصان من الحرير او الساتان الأسود أو الأبيض. والأطقم العملية الراقية تميزت بقصات واسعة وصنعت السراويل من الساتان او الحرير الموحد. ومن التاييرات الانيقة التي أعجبتنا تنورة سوداء بقصة الجرس مع سترة ذهبية ضيقة مع حزام رفيع عند الخصر.

ومن أجمل الفساتين الممعروضة فستان بيلا حديد الذهبي بتكسيراته الأنثوية الرقيقة وحائه العالي وأقراطه الهندسية التصميم، فكانت إطلالتها ساحرة.

ومن الأطلالات التي أحببناها التاكسيدو المزدوج الأزرار بقصة واسعة من الكريب الأبيض، مع سترة طويلة. وقد تم تنسيق أقراط كبيرة ذهبية وحذاء ذهبي mirror مع هذه الإطلالة الجذابة والتي تليق بالسجادة الحمراء. 

كما أتحفنا المصمم بكاب ذهبي مع جمبسوت من الحرير الأسود مع أقراط ذهبية ضخمة، وقد لفتنا مكياج العارضات النيود وتسريحتهن البسيطة لتترك المجال للأزياء لتتألّق.


بيلا حديد بعد انتهاء العرض.

روزي هنتنغتون وايتلي

كارولين دور في لوك ثانٍ

كارلي كلوس 

كارلي كلوس تغادر عرض رالف لرون




مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard