الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

لماذا غلبت الفساتين الزهريّة على حفل The Spotify؟

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
لماذا غلبت الفساتين الزهريّة على حفل The Spotify؟
لماذا غلبت الفساتين الزهريّة على حفل The Spotify؟
A+ A-

أقيم حفل تتويج أفضل فناني ـThe Spotify لعام الـ2019، في متحف The Hammer، في لوس أنجلوس، بحيث حضره عدد كبير من النجمات مثل Julianne Hough، Rita Ora، Heidi Klum، وغيرهنّ.

إرتدت الأختان Halle Bailey و Chloe Bailey فساتين متطابقة القصة والشكل ولكن مختلفة اللون، إذ إرتدت Halley اللون الزهري على عكس أختها Chloe التي كسرت القاعدة عندما إرتدت اللون الأسود ووضعت قبعة كبيرة سوداء على رأسها.

كما اختارت Julianne Hough فستانًا ورديًا قصيراً للمصممة سيلفيا تشيراسي ذات أكمام طويلة مزينًا بحزام أحمر. وأضافت الشقراء الجميلة زوجًا من الأحذية الفوشيا وحقيبة جريئة حمراء.

يبلغ ثمن الفستان 1900 دولاراً أميركياً وهو متوافر لدى موقع moda operandi

وإرتدت Hailee Steinfeld فستاناً وردياً من الحرير المزين بالخرز الأحمر وتتراوح ألوانه بين الأسود و الزهري.يتميز هذا الفستان بالأكتاف المنفخة ذات الطابع الثمانيني.ما لفتنا هو حذائها الذهبي الرائع!

أطلت النجمة Rita Ora بفستان من الكشكش والريش والذي تزيّن بحزام من الساتان وتتمازج ألوانه بين الزهري والبرتقالي من تصميم دار Marc Jacob العريقة.


أطلت عارضة الأزياء Heidi Klum ببذلة من اللون الفوشي المبرقعة بالطبعات السوداء المشابهة للطبعة النمريّة ولكن باللون الأسود من دار Robert Rodriguez للأزياء. 



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم