الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

وفد قيادة "المستقبل" عند برّي... أحمد الحريري: اجتياز المرحلة الصعبة بمكافحة الفساد

المصدر: برّي
وفد قيادة "المستقبل" عند برّي... أحمد الحريري: اجتياز المرحلة الصعبة بمكافحة الفساد
وفد قيادة "المستقبل" عند برّي... أحمد الحريري: اجتياز المرحلة الصعبة بمكافحة الفساد
A+ A-

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه #بري ظهر اليوم في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وفدا من قيادة تيار المستقبل ضم: الامين العام للتيار أحمد الحريري والنائب نزيه نجم والسيدين فادي تميم وجلال كبريت.

الحريري

وقال الحريري بعد الزيارة :"تشرفنا اليوم بزيارة دولة الرئيس بري بتكليف من دولة الرئيس الحريري اولا للدعوة لمهرجان احياء ذكرى 14 شباط وطبعا عندما نلتقي الرئيس بري نسأل دائما عن حال البلد وعن رؤيته ونظرته للامور في لبنان وخصوصا بعد انجاز تشكيل الحكومة في الاسبوع الاخير . ولمسنا ارتياحا عند الرئيس بري لهذه الخطوة ولكن كان هناك ايضا تشديد على اننا قطعنا مرحلة صعبة كنا متجهين فيه الى مكان لا يرغبه احد في البلد، ولكن هذه المرحلة الصعبة لا يمكن ان نجتازها الا اذا اكملنا بالعمل الجدي وباقرار القوانين ومكافحة الفساد وغيرها من خلال ان تأخذ كل مؤسسة دورها، من مجلس النواب الى الحكومة الى كل مؤسسات الدولة القضائية والرقابية خصوصا.

السفير الروسي

ثم استقبل الرئيس بري السفير الروسي في لبنان الكسندر زاسبكين وعرض معه التطورات الراهنة والعلاقات الثنائية بين البلدين .

ميريام سكاف

واستقبل بري بعد الظهر رئيسة الكتلة الشعبية السيدة ميريام سكاف.

نادي الحكمة

ثم استقبل اللجنة الادارية الجديدة لنادي الحكمة برئاسة رئيس النادي ايلي يحشوشي والنائب الاول للرئيس القاضي داني شرابيه والنائب الثاني الدكتور رامي شدياق وامين السر كميل سعادة وعضوي اللجنة ايلي رشدان وسمير صالح، وعرض الوفد لبرنامج نشاط النادي . 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم