كيف تم التنسيق بين ثنائيات الموضة والفن؟

7 شباط 2019 | 22:30

المصدر: النهار

عالم الثنائيات في الموضة مبدع فنتذكر فيكتور اند رولف ودولتشي اند غابانا ومؤخراً تعاون الثنائيّان المصوّران الكثر شهرة "ميرت ألاس" و "ماركوس بيجوت" مع "دين آند دان كاتن" ،مؤسسي ماركة Dsquared2 ، فكشفا النقاب عن مجموعة من الألبسة مستوحاة من عطراز منتصف التسعينيات من القرن الماضي .

أثّرت حقبة التسعينات على العديد من المجالات وهي أكثر من ايّ وقت مضى في مقدّمة عالم الموضة. انّها نهضة استحوذت على الشارع ومنصّات العرض بما في ذلك ثنائيّات ابداعيّة مستوحاة من Mert & Marcus و Dsquared . اذا كانت سنة 1994 العام الذي بلغت فيه حرية التعبير ذروتها، فإن هذا التاريخ يمثل أيضًا حدثًا رئيسيًا لثنائي المصورين: اجتماعهم في إنجلترا الذي شهد بداية تعاونهم.

للاحتفال بهذا العقد ، قام فريق Mert & Marcus و Dsquared2 بكشف النقاب عن مجموعة حصرية تجمع بين الموضة والتصوير الفوتوغرافي، مستوحاة من أهم الأحداث في حياة الثنائي في عام 1994، تشمل المجموعة الملابس والقمصان والتي شيرت ذات الحجم الكبير والفساتين غير المتماثلة الأطراف، وكلّها بألوان جريئة ومواد جريئة، كما ظهرت صور لكايت موس من أرشيف الثنائي ظهرت فيه بإطلالات أعطت بعدا فنيا للألبسة.

Kim Kardashian and Mert & Marcus



مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard