مستشفى وعلاج... "النهار" تكشف تفاصيل مَشاهد "الهيبة- الحصاد" الأولى (صور)

7 شباط 2019 | 15:54

المصدر: "النهار"

تيم حسن.

اتّخذ فريق عمل "الهيبة - الحصاد" من مركز كليمنصو الطبي CMC موقعاً لتصوير أول مشاهد المسلسل، الذي يشهد علاج شاهين بعد إصابته بطلق ناري في الجزء الأول من "الهيبة"، حيث ستكون أحداث الجزء الثالث تتمة لأحداث الجزء الأول، في حين سينتهي دور عليا الذي أدّته الممثلة #نادين_نسيب_نجيم، في الحلقة الأولى من الجزء الثالث.

وتوجّه نجوم المسلسل، بينهم #تيم_حسن صاحب شخصية جبل شيخ الجبل فجر الأحد الماضي إلى مستشفى كليمنصو، ولا يزالون يصوّرون مشاهدهم في الموقع نفسه حتى اللحظة، قبل الانتقال إلى موقع آخر.

ويطلّ في المشاهد الأولى من "الهيبة-الحصاد"، وهو من إنتاج شركة "الصبّاح ميديا"، كلّ من الممثل #عبده_شاهين المُصاب، والممثل الكوميدي #عباس_جعفر بدور الممرِّض، وتيم حسن وأويس مخللاتي اللذان يمكثان بجوار ابن عمهما شاهين خلال فترة علاجه.

وتدور معظم أحداث الجزء الثالث في العاصمة اللبنانية بيروت، بعدما انحصرت في قرية "الهيبة" في الجزءين الأول والثاني، ويشارك في بطولته الممثلة السورية القديرة منى واصف بدور والدة جبل، والممثلة روزينا لاذقاني بدور شقيقته منى. فيما تطلّ الفنانة #سيرين_عبدالنور بدور كُتب خصيصاً لها، يحمل الكثير من الرومانسية والتشويق والإثارة، مؤدّيةً "مشاهد جريئة لم يعتدها الجمهور".

وتشارك شاهين مع متابعيه عبر "انستغرام" صورة جمعته بمخللاتي صاحب شخصية صخر في العمل، معلناً انطلاق التصوير، ومعلّقاً: "بلشنا تصوير الحصاد... وبلش القلق على تقديم الأفضل لكم جميعاً أحبائي ومتابعينا الأعزاء"، وأضاف: "أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية في تقديم ما يرضي تأملاتكم... حب كبير لكل شخص منكم".

بدوره، نشر مدير التصوير التونسي محمد مغرواي صورة من أمام مركز كليمنصو الطبي، يظهر فيها إلى جانب كاتب العمل باسم السلكا ومخرجه سامر البرقاوي.

sara.abdo@annahar.com.lb 

Twitter: @SaraNewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard