الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بعد 100 يوم من تسلم سولاري... ريال مدريد يرتدي ثوب النجاح

المصدر: "رويترز"
بعد 100 يوم من تسلم سولاري... ريال مدريد يرتدي ثوب النجاح
بعد 100 يوم من تسلم سولاري... ريال مدريد يرتدي ثوب النجاح
A+ A-

احتفل #سانتياغو_سولاري بمرور 100 يوم على توليه تدريب #ريال_مدريد، بالتعادل مع غريمه #برشلونة 1-1، في عقر دار الأخير، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا، أمس الأربعاء، بعدما كان سلفه جولن لوبيتيغي أنهى مهمته بخسارة مذلة أمام العملاق الكاتالوني 1-5.

وانتهت ولاية لوبيتيغي القصيرة مع ريال مدريد في تشرين الأول الماضي بتلك الهزيمة الثقيلة، وتولى سولاري المسؤولية في اليوم التالي بشكل موقت، لكن بعد أسبوعين شغل المنصب بشكل دائم، وساعد بطل أوروبا في الخروج من أزمته.

واتخذ المدرب الأرجنتيني بعض القرارات الشجاعة، مثل وضع صانع اللعب إيسكو على مقاعد البدلاء والاعتماد على فينيسيوس جونيور.

وكان ريال مدريد الطرف الأفضل في الشوط الأول أمام برشلونة، أمس، وتقدم بهدف لوكاس فاسكيز، قبل أن يدرك مالكوم التعادل للمضيف بعد الاستراحة.

وقال فاسكيز: "النتيجة غير عادلة. قمنا بعمل رائع هجومياً وكنا نستحق الفوز. صنعنا فرصاً خطيرة، لكن أخفقنا في ترجمتها إلى أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل. التعادل يبقي المواجهة الثانية مفتوحة. مباراة الإياب ستكون صعبة جداً وسنقاتل للفوز على أرضنا وبين جماهيرنا".

وعبر سولاري عن سعادته بأداء فريقه، وقال إنه كان يتوقع الفوز، مضيفاً: "من الصعب الحديث عن العدالة في كرة القدم. لاحت لنا العديد من الفرص للتسجيل في الشوط الأول وكذلك في الثاني، لكن المباراة كانت ممتعة إجمالاً".

وبعد الهزيمة الساحقة في آخر مباراة قمة، جاء أداء لقاء الاربعاء ليبرهن التحسن الواضح الذي طرأ على طريقة لعب ريال مدريد خلال ثلاثة أشهر فقط من ولاية سولاري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم