كيف نرتدي تلك الحقائب الجديدة من "كلوي"؟

7 شباط 2019 | 15:28

المصدر: النهار

حقيبة "سي" الجديدة من كلوي.

لمجموعة أزيائها الثالثة، استكشفت المديرة الإبداعية لدار "كلوي" ناتاشا رامزي-ليفي فكرة "الحداثة الهيبيّة"، من خلال الاعتماد على مؤثّرات مختلفة تعبّر عن مشاعر حسية مفعمة بالحب وحماسة بوهيمية حرّة.

مجموعة كلوي لصيف 2019

إن الحقائب التي تصاحب هذه المجموعة من الملابس الجاهزة تتفرّد بخصوصية متشابهة، مما يجسّد ذكريات رحلة تطوف الزمان والمكان. اتسمت لتصاميم بألوان ترابية تتراوح من العاجي مروراً بالخردلي والعسلي والبني.

حقيبة مارسي من كلوي.

وسواء أكانت حقيبة "كلوي سي" الجديدة أم الإصدارات الجديدة من "تيس" أو "مارسي"، فإن التصاميم الجديدة تضفي هالة من التوهج والإشراق. وهي تذكّرنا بأنّ الحياة اليومية يمكن أن تستوعب الجمال الكلاسيكي.

١- حقيبة " كلوي سي"

حقيبة سي الجديدة بألوان قوس قزح تليق بكل الالوان وتصح لليل.

تعتبر أحدث إضافة إلى المجموعة، فإن حقيبة C Chloé تعلن عن إنطلاقة كلاسيكسة ممتازة.

تم تصميم كل طراز من هذه المجموعة في أشكال منظّمة بتوازن بين التفاصيل الأنثوية والذكورية، وتم تخصيص كل منها من خلال زخرفة متميزة لحرف الـ "C"، والتي تتموضع في مكان مركزي فوق لسان مزدوج وإغلاق ميكانيكي مخفي.

تتميز بتصميميها المستطيل أو المربع، يمكن حمل الحقيبة بعدة طرق: في متناول اليد ، قصيرة على الكتف ، طويلة على الكتف وعبر الجسم.

صنعت الحقيبة الجديدة من جلد الخروف اللامع وجلد العجل الناعم، تتوفر الحقيبة في مجموعة من الألوان الأرضية المألوفة ، من السيراميك المحايد إلى التيراكوتا ، بالإضافة إلى الأزرق الباهت.


٢-حقيبة "تيس"

بعد موسم واحد فقط ، برزت حقيبة "تيس" كعنصر أساسي في كلوي. مستديرة في الشكل مع حزام ينحني حول تصميمها ، حيث تعكس هذه التركيبة هوية الدار، كما يفعل قفل حرف الـ "O" المتدلي.

تيس متوفرة في حجمين ، كل منها بحزام مزدوج مرتبط بحلقات معدنية بمزيج من النحاس الذهبي والتشطيب الفضي.

تشمل التغيرات الموسمية الجديدة الجلود المكسوة بالكروم الأسمنتي باللون الوردي والأخضر الداكن والكستناء البني ، بالإضافة إلى المرقعة الجلدية بدرجات من الكراميل.

حقيبة "تيس" الجديدة من كلوي من الجلد البني


٣- حقيبة "مارسي"

تحتفل حقيبة "مارسي" ذات التصميم السرمدي عام 2019 بمرور 10 سنوات على ابتكارها.

تبرز حقيبة "كلوي" الأيقونية على شكل السرج والتطريز المزخرف ، إلى جانب الأجهزة الجلدية والشرائط المتعرجة التي تمتد من السحابة وكامل الحقيبة كزخرفة إضافية.

يتميز نمط التصميم المزدوج بمقابض ملفوفة وحزام أطول من الآخر ؛ في حين أن حقيبة الحزام الواحد تقدم تنسيقًا أكثر اندماجًا.ومن بين خيارات الألوان الجديدة اللون البيج الباهت والأزرق الدخاني والأخضر الداكن والكستناء ، سواء كان جلد العجل صغير الحجم أو جلد مزخرف أو من جلد الغزال المرن مع تجديل الجلد وشراباته.

تتميز حقائب كلوي الجديدة بسلسالين لاستعمالات متعددة


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard