لعشّاق السينما.. تسريب صور ومواصفات هاتف سوني الجديد بشاشة فريدة

9 شباط 2019 | 12:00

المصدر: "ذا فيرج"

هاتف سوني الجديد Xperia XA3 - (موقع ذا فيرج)

اقتربت شركة #سوني، من الإعلان عن هاتفها الجديد Xperia XA3، الذي يحقّق طموحات هواة الأفلام والسينما، بعد أن أظهرت التسريبات تميزه بشاشة كبيرة بنسبة طول إلى العرض 21:9.

ونشر موقع "ذا فيرج" صوراً مسربة من موقع "WinFuture" للهاتف الذي يقدم فيديوات أفضل مع شاشة قد يصل حجمها إلى 6 بوصات، بعد ما انتشرت خلال الفترة الماضية هواتف بشاشات بحجم 18:9، ليأتي الهاتف الجديد فريداً من نوعه رغم بعض الصعوبات في التحكم به في أثناء التنقل ما بين الواجهات، حيث إن بعض الدراسات كشفت أن زيادة حجم الشاشات يجعل التحكم به صعباً نظراً للأطوال الطبيعية لأصابع الإنسان.

يتميز هاتف Xperia XA3 بتصميم مميز من حيث الطول، والحواف النحيفة، وشاشة على كامل واجهته، بالإضافة إلى وجود حساس بصمة على جانبه سيتم دمجه داخل زر التشغيل، وكاميرا مزدوجة من الخلف، وكاميرا أمامية تتماشى مع تصميم الواجهة، وحجم الشاشة الجديد سيكون مطابقاً لعديد من الأفلام الحديثة في الوقت الحالي، وهو ما يتيح مشاهدتها دون أشرطة سوداء على الجانبين أو في الجزءين العلوي والسفلي.

إقرأ ايضاً: بعضٌ من تطبيقات آيفون تتجسّس عليك وتطبيق Expedia أبرزها!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard